جميع المباريات

إعلان

قمة ليفربول ومانشستر سيتي.. موعد فض اشتباك صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي - هالاند

ليفربول ومانشستر سيتي

لا يزال الصراع مشتعلا بين ليفربول ومانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنهى رجال بيب جوارديولا ورفاق محمد صلاح مبارياتهم في الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز.

وحسم مانشستر سيتي ديربي مدينة مانشستر الذي أقيم مساء اليوم الأحد، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ 27.

وكان ليفربول قد انتصر أمس السبت على فريق نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0، في لقاء أقيم على ملعب سيتي جراوند، أما فريق مانشستر سيتي انتصر على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في مباراة أقيمت على ملعب الاتحاد.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي وليفربول مبارياتهم الأوروبية، حيث يلتقي سيتي مع فريق كوبنهاجن يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أما فريق ليفربول يلعب مع سبارتا براج التشيكي يوم الخميس القادم، في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي.

ويلعب ليفربول ومانشستر سيتي بعد مبارياتهم الأوروبية، معًا في قمة الجولة الـ 27 للدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء يقام عند السادسة إلا ربع مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري، على ملعب آنفيلد، في لقاء يفض اشتباك الصدارة المحلية "إلا في حال انتهائها بالتعادل سيظل الترتيب كما هو، الصدارة للريدز والوصافة لرفاق جوارديولا".

لمعرفة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل قمة ليفربول ومانشستر سيتي .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن