جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. رودريجو مونيز صفقة رابحة قبل الجولة الـ 28

رودريجو مونيز

رودريجو مونيز مهاجم فولهام

يمر رودريجو مونيز مهاجم فريق فولهام، بفترة رائعة في الدوري الإنجليزي، جعلته أحد أبرز الخيارات في الخط الأمامي بلعبة "الفانتازي" خلال الجولات الأخيرة من البريميرليج، بعدما نجح في التسجيل أو الصناعة في 4 من آخر 5 مباريات خاضها في الدوري.

وتألق البرازيلي مونيز مع فولهام بعدما حصل على فرصة المشاركة بصفة أساسية، عقب إصابة راؤول خيمينيز، ليسجل هدفًا في شباك بيرنلي بالجولة 23، ثم ثنائية في مرمى فريق بورنموث بالأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز مونيز هدفًا في شباك أستون فيلا بالجولة 25، ثم حرمه القائم من المساهمة في التسجيل شباك مانشستر يونايتد بالجولة 26، قبل أن يسجل ويصنع في مواجهة برايتون الماضية في البريميرليج.

وجمع مونيز 42 نقطة في الجولات الخمس الماضية، حيث لم يخرج دون مساهمة تهديفية إلا في جولة واحدة، وسيخوض مواجهة في المتناول على ملعبه، حين يحل فريق فولهام ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون، الذي يمر بفترة متذبذبة على صعيد النتائج، وحافظ على نظافة شباكه في مباراة وحيدة من آخر 6 مواجهات بالدوري الإنجليزي.

ويعتبر مونيز أقل مهاجم سعرًا في فانتازي الدوري الإنجليزي، بين المهاجمين الذين يشاركون بصفة أساسية مع أنديتهم في الوقت الحالي، حيث يبلغ سعره 4.5 مليون فقط، مما يتيح للاعبين ضمه لحصد النقاط، مع منحهم القدرة على شراء لاعبين آخرين بأسعار مرتفعة مثل هالاند وصلاح.

ويمتلك مونيز ميزة آخرى تدفعك لضمه لتشكيلتك في فانتازي الدوري الإنجليزي، وهو أنه سيخوض مواجهة في جولة البلانك الـ 29، ضد فريق توتنهام، ويمتلك بعد ذلك جدول مباريات مناسب لحصد المزيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن