جميع المباريات

إعلان

صلاح: من الصعب اختيار ذكرى واحدة مع كلوب.. ولدينا فرصة للفوز بكل شيء

صلاح وكلوب

محمد صلاح وكلوب

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أنه من الصعب اختيار ذكرى واحدة مع مدربه الألماني يورجن كلوب، مشيراً إلى أن فريقه لديه فرصة للفوز بكل شيء هذا الموسم.

وقال صلاح في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لليفربول: "لا أريد أن آخذ أي شيء من اللاعبين السابقين، لقد ساعدوا الفريق كثيرًا في الماضي، لقد كانوا لا يصدقون هنا، جميع اللاعبين الذين غادروا كانوا لا يصدقون".

وأضاف: "هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، لكن اللاعبين متعطشون للغاية، لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، نحن فقط بحاجة إلى محاولة مناسبة، ليس لدينا ما نخسره، لذا فقط جرب الأمر وانظر ما سيحدث".

وأكمل: "من الصعب اختيار ذكرى واحدة مع كلوب، لأننا عملنا معًا لمدة ثماني سنوات، أعتقد أنه يسمح للاعبيه بالحصول على الحرية في المباريات والتعبير عن أنفسهم فقط، يمكن لأي شخص أن يشعر بالحرية ويفعل ما يريد".

وتطرق للحديث عن نونيز، قائلاً: "داروين نونيز لاعب رائع بالتأكيد، لكنني أرى دائمًا أنني بحاجة للتكيف مع اللاعبين الذين يلعبون بجانبي لأنه قبل ذلك كان كودي جاكبو، أحاول أن أقوم بشراكة معه، قبل جاكبو كان بوبي فيرمينو، وكانت لدينا علاقة جيدة حقًا معًا في المباريات ونفهم بعضنا البعض، من سيلعب معي، يجب أن أفهم طريقة لعبه وأحتاج إلى فهم نقاط قوته، حتى يتمكن من مساعدتي كثيرًا في المباريات".

وأضاف: "نونيز لاعب مختلف نوعًا ما، لم تكن لدينا هذه الجودة من قبل، إنه يحب الركض في المساحات الخالية، إنه لا يحب الكرة كثيرًا في قدميه، وهو أمر فريد من نوعه وإنه سريع حقًا، إنه يواصل النظر إلي لأنه يعلم أنني أستطيع الحصول على الكرة بسهولة في المساحة ويمكنه إنهاء الموقف، أرقامه هذا الموسم تتحسن كثيرًا، وهو أمر رائع بالنسبة لنا، أحاول دائمًا مشاهدته في التدريبات وأحاول مشاهدة اللاعبين الآخرين، لكي أكون منصفًا، مثل جاكبو عندما يلعب، نونيز عندما يلعب كمهاجم، يمكنني أن أعطي الكرة له في المساحة، لكن جاكبو لا يحب الكرة في المساحة يحبها في قدميه، لذلك الأمر مختلف، إنهم نوع مختلف من اللاعبين، لذا عليك التكيف مع اللاعبين الموجودين لديك، هذه هي القوة الرئيسية".

وعن علاقته باللاعبين الشباب، أردف صلاح: "أعتقد أن النقطة الأساسية بالنسبة لي هي محاولة التحدث مع اللاعبين الصغار وإظهار اهتمامك بهم حقًا قبل تقديم النصائح لهم، إذا قدمت لهم نصيحة، فلن يستمعوا إليك حقًا لأنه على ما أعتقد إذا لم تظهر أنك تهتم حقًا فلن يأخذوا بالنصيحة".

وأتم لاعب ليفربول: "إذا أظهرت حقًا أنك تهتم بهؤلاء الشباب كثيرًا وتتحدث معهم حقًا وأنهم يستطيعون تحقيق أشياء كبيرة يمكن أن تكون رائعة وتحتاج فقط إلى القيام بأشياء صغيرة لتغييرها، إنهم بشر لن يغيروا كل شيء في يوم واحد، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أظهر للاعب أنني أهتم به حقًا وهذا ما أفعله، ثم بعد ذلك يصبح التواصل معهم سهلاً، من السهل أن تضعهم تحت ذراعك وتستمر في التحدث وتقديم النصح لهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن