جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فرصة سون وبيدرو بورو أمام لوتون تاون

سون وبيدرو بورو ثنائي توتنهام

سون وبيدرو بورو ثنائي توتنهام

تشهد منافسات الجولة الثلاثين، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، مواجهة سهلة نسبيًا لفريق توتنهام أمام ضيفه لوتون تاون، مما قد يدفع لاعبي الفانتازي لعدم التسرع في بيع سون هيونج مين وبيدرو بورو، أملًا في قدرة الثنائي على القيام بمساهمات هجومية في هذا اللقاء.

ويحل لوتون تاون ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير يوم 30 مارس، بأرضية ملعب السبيرز، ويأمل الأخير في مصالحة جماهيره بعد الخسارة على يد فولهام في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويعاني لوتون تاون على الصعيد الدفاعي، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه بالجولات الثمانية الأخيرة، مما يزيد فرص توتنهام في التسجيل، ويجعل لاعبيه خيارات مميزة على صعيد الفانتازي في الجولة 30.

واستقبل لوتون تاون عدة فرص من الجبهة اليسرى خلال المباريات الماضية، مما يعزز حظوظ الظهير الأيمن بيدرو بورو في حصد النقاط، بفضل انطلاقته الهجومية التي قد تساعده على التسجيل أو الصناعة.

وفي المقابل يظهر سون كرهان مميز في هذه الجولة، بعد سقوطه في الأسبوع الماضي ضد فولهام، لكنه لا يزال ثالث أكثر لاعب حصدًا للنقاط هذا الموسم بالتساوي مع محمد صلاح نجم ليفربول، برصيد 168 نقطة.

ومنذ عودته للمشاركة مع توتنهام، عقب تواجده مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في أمم آسيا، حصد سون 32 نقطة، من الجولة 24 إلى الجولة 29، وقد تكون هذه المواجهة وقتًا مناسبًا للاستفادة باللاعب الكوري، وتعويض خيبة الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن