جميع المباريات

إعلان

ميزانية غير محدودة وضعف النقاط.. الدوري الإنجليزي يعلن إطلاق لعبة "فانتازي Challenge"

فانتازي

فانتازي Challenge

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن إطلاق لعبة "فانتازي Challenge" وهي لعبة جديدة على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة.

وسيكون فريق أي مدرب في لعبة "فانتازي Challenge" منفصل تمامًا عن فريقه في لعبة "فانتازي بريميرليج" الرئيسية ولا تؤثر نتائجه على اللعبة الرئيسية.

وستعتمد لعبة "فانتازي Challenge" على أنه سيكون هناك تحدي مختلف في كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجوز لكل مدرب في اللعبة الانضمام إلى فريق واحد فقط، وهذا الفريق قادر على المنافسة في ما يصل إلى 25 دوريًا مختلفًا.

وفي "فانتازي Challenge" لن يتم إضافة نتائج للنقاط لأي مدرب مع بعضها البعض حتى نهاية الموسم كما يحدث في لعبة "فانتازي بريميرليج"، حيث سيكون كل أسبوع له نتائجه الخاصة وسيتم إعادة نقاط أي مشترك في اللعبة إلى "الصفر" مرة أخرى مع بداية الجولة التي تليها.

وستكون هناك جوائز في كل أسبوع من المباريات لأفضل 3 مدربين في العالم.

كما أن أي مدرب في اللعبة الجديدة "فانتازي Challenge" سيتمكن من المشاركة في الجولة في أي وقت ولن يكون وقت معين لاختيار فريقه قبل بداية مباريات الجولة كما يحدث في "فانتازي بريميرليج"، بشرط أن يكون متبقي مباراتين على الأقل في الجولة حتى يتمكن أي مدرب المشاركة في هذه الجولة.

كيف تقوم ببناء وإدارة فريقك في لعبة "فانتازي Challenge"؟

في كل جولة لعب، تقوم باختيار فريق جديد مكون من 15 لاعبًا من البداية.

وهو نفس الأمر الذي يحدث في لعبة "فانتازي بريميرليج"، حيث يتكون الفريق القياسي من 15 لاعبًا بميزانية قدرها 100 مليون، ويجب على المدربين اختيار حارسي مرمى وخمسة مدافعين وخمسة لاعبي خط وسط وثلاثة مهاجمين.

وتختار قائدًا يسجل نقاطًا مضاعفة ونائبًا للقائد، ويمكن لأي مدرب اللعب بأي تشكيل بشرط أن يختار حارس مرمى واحدًا وثلاثة مدافعين على الأقل ومهاجمًا واحدًا على الأقل.

ويجلس باقي أعضاء فريقك على مقاعد البدلاء ويتم استبدالهم تلقائيًا في تشكيلتك إذا لم يشارك أحد لاعبيك الأساسيين البالغ عددهم 11 لاعبًا.

كيف يسجل فريقك النقاط؟

نظام تسجيل النقاط مطابق أيضًا لنظام "فانتازي بريميرليج، ومع ذلك، يمكن أن يؤثر كل تحدي أسبوعي على إنتاجية اللاعب في "فانتازي Challenge".

وسيتم إعادة تعيين النتائج في بداية كل أسبوع من الجولات، وسيتم الفوز بالجوائز على أساس أسبوعي.

ما هي الاختلافات الأخرى مع لعبة "فانتازي بريميرليج"؟

الاختلاف الأول بين لعبة "فانتازي Challenge" و"فانتازي بريميرليج"، هو أنه سيتمكن كل لاعب من اختيار ما يصل إلى خمسة لاعبين من كل نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلاً من اللاعبين الثلاثة المعتادين في "فانتازي بريميرليج".

الاختلاف الأبرز في هذه اللعبة الجديدة، أنه لن يكون هناك مواعيد نهائية "Deadlines" لاختيار اللاعبين في تشكيلتك كما يحدث في لعبة "فانتازي بريميرليج"، حيث سيمتلك كل مدرب عدداً من الفرص للانضمام طوال الجولة.

وتعني هذه المواعيد النهائية أيضًا أنه يمكنك أن تكون على دراية أكبر بعملية اتخاذ القرار، حيث ستتمكن من رؤية تشكيلات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قبل اختيار فريق "فانتازي Challenge" الخاص بك.

ما هي التحديات؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن أول 3 تحديات خلال الجولات 30 و31 و32.

الجولة 30 (Unlimited Budget)

التحدي الأول يمنح المدربين على الفور الفرصة لبناء فريق أحلامهم، متجاهلين القيود المعتادة المتمثلة في الالتزام بميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني في لعبة "فانتازي بريميرليج".

ما يعني يمكن أنه يمكن أن يكون لديك خط وسط مكون من خمسة لاعبين: محمد صلاح (13.1 مليون جنيه إسترليني)، وكيفن دي بروين (10.5 مليون جنيه إسترليني)، وسون هيونج مين (10.1 مليون جنيه إسترليني)، وبوكايو ساكا (9.1 مليون جنيه إسترليني)، وجيمس ماديسون (8.0 مليون جنيه إسترليني)، مع إيرلينج هالاند (14.3 مليون جنيه إسترليني) وأولي واتكينز (9.0 مليون جنيه إسترليني) في الهجوم.

الجولة 31 (Forward Focus)

التحدي الثاني هو تحدي خاص للمهاجمين، حيث سيسجل جميع المهاجمين في اللعبة نقاطًا مضاعفة للنقاط الأصلية التي حصلوا عليها.

وفي الوقت نفسه، إذا اخترت أحد مهاجميك كقائد لك، فسيسجل هذا اللاعب أربع أضعاف نقاطه، مما يزيد من جاذبية تشكيل 3-4-3 في الجولة 31.

Image

الجولة 32 (Red Rivalry)

التحدي الثالث هو تحدي خاص بالمواجهة التي ستجمع فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة 32.

وهذا التحدي سيجعل اختيارات أي مدرب من فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، حصول أي لاعب من الفريقين على نقاط مضاعفة.

وقد يتجه بعض المدربين في اللعبة الجديدة لاختيار 5 لاعبين من كل فريق بين ليفربول ومانشستر يونايتد في هذه الجولة، بعد السماح في لعبة "فانتازي Challenge"، باختيار 5 لاعبين من كل فريق عكس لعبة "فانتازي بريميرليج" التي تقتصر على 3 لاعبين فقط.

Image

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن