جميع المباريات

إعلان

فوز لم يحدث منذ 2013 وإنجاز بوين.. أرقام قياسية من مواجهة نيوكاسل ووست هام

جارود بوين لاعب وست هام

جارود بوين لاعب وست هام خلال مواجهة نيوكاسل

شهدت مواجهة نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وست هام، العديد من الأحداث المثيرة، حتى نهايتها بريمونتادا تاريخية لأصحاب الأرض، بعدما حققت كتيبة الماكبايس الانتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب سانت جايمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نيوكاسل متأخرًا في النتيجة بفارق هدفين، حتى سجل ألكسندر إيزاك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77، ليصبح أول فريق ينجح في تحويل تأخره على ملعبه بفارق هدفين إلى انتصار في الربع ساعة الأخيرة منذ ريدينج عام 2013.

ونجح فريق ريدينج في قلب الطاولة على ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون في عام 2013، حينما حول النتيجة من 2-0 إلى 3-2، بعدما سجل 3 أهداف في الدقائق 82،88 و90 من زمن المباراة.

وتعتبر هذه هي أول مواجهة يخرج فيها نيوكاسل خاسرًا في الشوط الأول على ملعبه، بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري 2023-2024.

وفي المقابل رغم خسارة وست هام، لكن حقق الجناح جارود بوين إنجازًا تاريخيًا له مع كتيبة الهامرز في الدوري الإنجليزي.

ورفع بوين رصيده إلى 8 أهداف خارج أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح ثاني أكثر لاعبي وست هام تسجيلًا للأهداف خارج ملعبهم في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، بعد مايك سمول الذي أحرز 9 أهداف في موسم 1991-1992.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

3

بدلاء برشلونة: مارتينيز، فيران توريس، بيدري، بينا، جواو فيليكس، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، كايسيدو وفورت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن