جميع المباريات

إعلان

"السبيشال وان" يقترب من العودة للبريميرليج.. مورينيو يدخل حسابات وست هام

مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب روما السابق

كشف تقارير صحفية إيطالية، عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يقترب من العودة لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، بعدما دخل حسابات نادي وست هام يونايتد، لقيادة الفريق خلفًا لديفيد مويس، بداية من الموسم المقبل.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا، أنه تم ربط جوزيه مورينيو بتولي منصب المدير الفني لفريق وست هام، مع وجود شكوك متزايدة حول مصير ديفيد مويس، والذي ينتهي عقده في الصيف.

وكانت آخر محطات مورينيو مع فريق روما، والذي قاده للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما وصل مع كتيبة ذئاب العاصمة الإيطالية لنهائي الدوري الأوروبي، قبل خسارته على يد إشبيلية بركلات الترجيح.

مشوار مورينيو الأوروبي المميز مع روما، دفع وست هام للتفكير في التعاقد معه، خاصة بعد فوزهم بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في النسخة الماضية، مع تراجع نتائجهم المحلية في المواسم الأخيرة.

وكان مورينيو قد خاض عدة تجارب في الدوري الإنجليزي، أبرزها مع نادي تشيلسي، كما تولى قيادة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وأكد "السبيشال وان" في وقت سابق أنه سيعود للتدريب في الموسم المقبل، بعدما ارتبط اسمه بقيادة نابولي في الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
فالنسيا

فالنسيا

41

سجل فيرمين لوبيز في مباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني للمرة الأولى، ويمتلك الآن نفس عدد الأهداف التي سجلها في 22 مباراة سابقة في الدوري (هدفان)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن