جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. نيكولاس جاكسون "سلاح" يخشاه توتنهام قبل مواجهة تشيلسي

نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي

تشيلسي

قد لا يجد فريق توتنهام ما يخشاه أمام تشيلسي في مباراة اليوم الخميس، التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل توتنهام هذه المباراة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

وخلال قمة اليوم قد لا يجد أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، ما يخشاه من فريق تشيلسي بالتحديد الذي يعاني من سوء النتائج مؤخرًا، ففريق "البلوز" لم يعرف طريق الانتصارات خلال آخر 3 مباريات، فتلقى هزيمة من مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 1-0، ومن ثم هُزم من أرسنال بنتيجة 5-0، قبل أن يتعادل مع أستون فيلا بنتيجة 2-2.

نيكولاس جاكسون سلاح تشيلسي أمام توتنهام

وفي آخر 3 مباريات جمعت فريق توتنهام بتشيلسي انتصر كل فريق فيهم مرة واحدة وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ولكن قد يضع مدرب توتنهام اهتمامًا زائدًا على نيكولاس جاكسون الذي سجل 3 أهداف في آخر مباراة أقيمت بين تشيلسي وتوتنهام، وانتهت بنتيجة 4-1 ضمن مباريات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجعلته يحصد 16 نقطة في لعبة "فانتازي".

الأمر اللافت للنظر في مستوى نيكولاس جاكسون أنه لم يتألق إلا في المباريات الكبيرة في الموسم الحالي 2023-24، حيث حصد 16 نقطة أمام توتنهام في الجولة الـ 11 بعدما سجل ثلاثية وشارك لمدة 90 دقيقة.

بالإضافة إلى أنه جمع 14 نقطة أمام إيفرتون في مباراة الجولة الـ 33 بعدما سجل هدف وصنع الآخر في سداسية تشيلسي أمام إيفرتون.

وهذه الأسباب قد جعلت أكثر من 544 ألف مدربا حول العالم يعتمد على جاكسون في مواجهة توتنهام التي ستقام مساء اليوم، ويمتلك 1094102 مدربا حول العالم جاكسون ثقة في قدراته التي ظهرت أمام توتنهام في مباراة الدور الأول.

وبشكل عام، لعب نيكولاس جاكسون في الموسم الحالي 2023-24، 39 مباراة سجل خلالهم 13 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة، في 3082 دقيقة لعبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن