جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. وقت جونسون وصدمة ريتشارليسون قبل الجولة 37

ريتشارليسون وبرينان جونسون

ريتشارليسون وبرينان جونسون ثنائي توتنهام

وجه دوريفال جونيور مدرب منتخب البرازيل، صدمة لمدربي لعبة فانتازي بريميرليج، بعدما أعلن إصابة نجمه ريتشارليسون وغيابه عن كوبا أمريكا، ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهات فريقه توتنهام هوتسبير المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الجولة السابعة والثلاثين (الدابل).

وكان ريتشارليسون قد حصد 9 نقاط في الجولة الماضية أمام ليفربول، ليبرز اسمه كخيار مميز قبل الجولة 37، والتي سيخوض فيها توتنهام هوتسبير مباراتين.

وقام أكثر من 75 ألف مدرب بضم اللاعب البرازيلي حتى إعلان خبر إصابته، الذي مثل صدمة للعديد من المدربين الذين سيضطرون لبيعه أو إبقائه على مقاعد البدلاء.

وتتجه الأنظار في الوقت ذاته إلى زميله برينان جونسون لتعويض غيابه، والذي تبلغ نسبة ملكيته 1.6% فقط، ويصل سعره إلى 5.8 مليون جنيه إسترليني.

وصنع جونسون هدفًا في لقاء توتنهام الماضي أمام ليفربول، ليحصد 5 نقاط، ويعتبر ثالث أكثر لاعب في صفوف السبيرز حصدًا للنقاط هذا الموسم في لعبة فانتازي بريميرليج، برصيد 118 نقطة.

وسيخوض اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، مباراتين على ملعبه في هذه الجولة، أمام بيرنلي صاحب ثالث أسوأ خط دفاع في الدوري، ثم مانشستر سيتي في لقاء صعب، لكن اعتاد فيه السبيرز على زيارة شباك السيتزنز.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن