جميع المباريات

إعلان

هل يصبح "خليفة صلاح" أول صفقات أرني سلوت مع ليفربول؟

صلاح

محمد صلاح

دخل اللاعب البلجيكي الشاب يوهان باكايوكو، مهاجم أيندهوفن الهولندي، دائرة اهتمامات نادي ليفربول الإنجليزي، وفقا لما أكدته تقارير إعلامية.

موقع "givemesport" البريطاني قال نقلا عن وسائل إعلام هولندية وبلجيكية إن ليفربول يراقب باكايوكو منذ فترة تمهيدا لتعاقد محتمل معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول يستهدف ضم باكايوكو، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، ليكون خليفة النجم المصري محمد صلاح على المدى البعيد.

ووفقا للتقرير، فعلى الرغم من استمرار صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل، لكن النادي في الوقت ذاته يعمل على التخطيط للمستقبل، ومع تجاوز قائد منتخب مصر سن 31 عاما، يحتاج "الريدز" لتجهيز بديله.

يأتي هذا التحرك في ظل التغييرات الكبيرة التي يشهدها النادي بعد رحيل يورجن كلوب من منصب المدير الفني، والتعاقد مع المدرب الهولندي أرني سلوت الذي يعرف قدرات باكايوكو جيدا، بحكم عمله مديرا فنيا لفريق فينورد في هولندا (2021-2024).

من هو يوهان باكايوكو هدف ليفربول في الميركاتو الصيفي؟

وُلد يوهان باكايوكو في بلجيكا لأب من كوت ديفوار وأم رواندية، ويبلغ من العمر 21 عاما.

ولعب اللاعب اليساري مع عدة أندية بلجيكية على مستوى الناشئين، وانتقل إلى أكاديمية أيندهوفن الهولندي عام 2020، وتدرج بها حتى وصوله للفريق الأول في 2022.

ووقع اللاعب الشاب عقدا احترافيا مع أيندهوفن يربطه بالنادي حتى صيف 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 40 مليون يورو، وهي الأعلى في مسيرته.

واقترن اسم يوهان باكايوكو بعدة أندية أوروبية في الآونة الأخيرة، على رأسها بروسيا دورتموند الألماني، بجانب 3 أندية إنجليزية هي برينتفورد ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك اللاعب الشاب في 48 مباراة مع أيندهوفن، سجل خلالها 14 هدفا وصنع مثلها.

ومثّل باكايوكو منتخب بلجيكا على مستوى الفئات العمرية، قبل أن ينضم إلى المنتخب الأول في 2023، ليشارك معه في 11 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا:

صلاح مرشح للانضمام إلى تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي 

رسميا.. توني كروس يعتزل اللعب بعد يورو 2024 

ياسر حمد: مشجعو الزمالك هم الأفضل.. وأبو علي لاعب جيد 

هل يصبح "خليفة صلاح" أول صفقات أرني سلوت مع ليفربول؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
ألمانيا

ألمانيا

3

تشكيل سويسرا حراسة المرمى: يان سومر الدفاع: فابيان شار، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز الوسط: سيلفان فيدمير، جرانيت تشاكا، ريمو فريلير، مايكل أيبشير الهجوم: فابيان ريدر، دان ندوي، بريل إيمبولو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن