جميع المباريات

إعلان

"الرجل الأول والعقد".. كواليس رحيل بوتشيتينو عن تشيلسي

بوتشيتينو

بوتشيتينو مدرب تشيلسي السابق

اتخذت إدارة تشيلسي قرارًا في الساعات الماضية، برحيل المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعد موسم واحد قضاه داخل ملعب "ستامفورد بريدج".

القرار كان مفاجئ بعض الشيء في ظل الاستثمارات الضخمة التي قامت بها إدارة النادي مع عدم حصول المدير الفني الأرجنتيني على الفرصة الكافية لتحقيق النجاح بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخرجت الصحيفة البريطانية لتتحدث عن كواليس رحيل المدير الفني الأرجنتيني والذي فشل في تحقيق أي بطولة خلال موسمه الأول والوحيد مع تشيلسي.

ولم يتوّج "البلوز" بأي بطولة في الموسم المنقضي من خلال الحصول على المركز السادس في مسابقة الدوري الإنجليزي إلى جانب خسارة لقب كارباو من ليفربول بنتيجة (1-0).

وخرج فريق تشيلسي أيضًا من دور نصف النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي إثر الخسارة بنتيجة (1-0) على يد فريق مانشستر سيتي والذي سيواجه غريمه يونايتد في نهائي كأس المسابقة.

وبحسب مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأيام الأخيرة شهدت جلسة بين المدير الفني الأرجنتيني وإدارة تشيلسي للاتفاق على خطط الموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة، أن الاجتماع شهد الاختلاف عن بعض النقاط وهنا طالب بوتشيتينو بالحصول على عقد جديد للحصول على ثقة الإدارة نظرًا لأن عقده يتبقى عليه عام واحد فقط.

أما النقطة الثانية، هنا طالب المدير الفني الأرجنتيني والذي سبق له العمل في إنجلترا مع أندية ساوثامبتون وتوتنهام هوتسبير التدخل في مستوى التعاقدات وأن يكون له الكلمة في صفقات الموسم الجديد.

المدرب الأرجنتيني بحسب "ديلي ميل" يرى أن الأفضل التعاقد مع صفقات تمتلك الخبرة عكس الإدارة التي تفضل الاستمرار في سياستها من خلال التعاقد مع مواهب شابة مثل كولر بالمر.

جدير بالذكر أن تشيلسي أنهى موسمه 2023-2024 في الترتيب السادس برصيد (63 نقطة) من (38 مباراة) محققًا الفوز في 18 مباراة والتعادل في تسع مباريات والخسارة في 11 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن