جميع المباريات

إعلان

البداية من نيوكاسل.. دي بروين فارس مانشستر سيتي 2024

دي بروين

كيفين دي بروين

يعتبر النجم البلجيكي كيفين دي بروين قائد فريق مانشستر سيتي، فارس الفريق "السماوي" في الموسم الجاري (2023-2024)، بعد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا مساء الأحد الماضي على حساب وست هام يونايتد بنتيجة (3-1) في إطار الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي.

هذا الفوز ساهم في فوز الفريق "السماوي" باللقب الأغلى محليًا بعد تحقيق النقطة (91)، متفوقًا على آرسنال والذي احتل الترتيب الثاني برصيد (89 نقطة).

واستعرض الحساب الرسمي لـ"فانتازي بريميرليج"، دور دي بروين - 32 عامًا - رغم الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأولى ضد بيرنلي.

وتعرض الدولي البلجيكي للإصابة في مباراة بيرنلي وتحديدًا في الدقيقة (23) ليغيب حتى نهاية ديسمبر 2023 بعدما تواجد على مقاعد البدلاء في لقاء شيفيلد يونايتد.

انتفاضة دي بروين بدأت من لقاء نيوكاسل في الأسبوع الـ21، حيث كان الفريق "السماوي" متأخرًا في النتيجة بـ(2-1)، قبل أن يدخل دي بروين في الدقيقة (71) ليسجل هدفًا ويصنع آخر وتنتهي المباراة لصالح السيتي بنتيجة (3-2).

دور دي بروين استمر لثلاث مباريات متتالية بعد ذلك بعدما صنع هدفًا ضد كلاً من: (بيرنلي - برينتفورد - إيفرتون).

De Bruyne, Twenty3

وبعد غياب أربع مباريات عن التسجيل أو الصناعة، عاد بريق دي بروين من جديد بعدما صنع هدفًا ضد ليفربول في مباراة انتهت نتيجتها (1-1) على ملعب "آنفيلد".

قائد بطل الدوري الإنجليزي لعب أدوارًا حاسمة في مباريات كريستال بالاس بالتسجيل والصناعة، وسجل ضد برايتون، وصنع في مباريات نوتينجهام فورست وفولهام وتوتنهام هوتسبير.

وبعد هذه المساهمات يكون دي بروين سجل أربعة أهداف وصنع عشرة أهداف في موسم قد يكون الأخير للدولي البلجيكي نظرًا لانتهاء عقده في صيف 2025.

ووفقًا لصفحة "الفانتازي" الرسمية، فإن دي بروين منح (98 نقطة) لمن اشتراه خلال الفترة التي شارك بها.

وارتبط اسم دي بروين بالانتقال للدوري السعودي في الصيف المقبل وسط ترقب من كبار الدوري مثل النصر والاتحاد، إلا أن تقارير صحفية ربطت البلجيكي بالرحيل مقابل 100 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن