إعلان

"لن نقبلها بأي شكل".. مانشستر سيتي يدين الإساءات العنصرية لسيمينيو وجيهي

06:27 م 05/05/2026
مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

أدان نادي مانشستر سيتي، الإساءات العنصرية التي تعرض لها ثنائي الفريق أنطوان سيمينيو ومارك جيهي، أثناء وبعد المباراة التي جمعت السماوي بنظيره إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام نظيره إيفرتون، بنتيجة (3-3) في المباراة التي جرت مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يدين العنصرية

نشر نادي مانشستر سيتي، عبر موقعه الرسمي بيانًا، أكد خلاله إدانته لكافة الإساءات العنصرية التي تعرض لها أنطوان سيمينيو خلال مباراة إيفرتون، ومارك جيهي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشاد مانشستر سيتي خلال بيانه، بسرعة تحرك نادي إيفرتون والشرطة، من أجل تحديد المسؤول عن توجيه الإساءة إلى أنطوان سيمينيو خلال المباراة التي جرت مساء الإثنين.

وعبر النادي الإنجليزي عن خيبة أمله، تجاه الهجوم الذي تعرض له مارك جيهي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي وصل إلى العنصرية التي وصفها مانشستر سيتي بـ"البغيضة".

بيان نادي مانشستر سيتي

"يدين نادي مانشستر سيتي بشدة الإساءات العنصرية التي وُجهت إلى أنطوان سيمينيو في مباراة الأمس".

"ونُشيد بالتحرك السريع الذي قام به نادي إيفرتون والشرطة لتحديد هوية المسؤول".

"كما نشعر بخيبة أمل بالغة لسماعنا أن مارك غيهي قد تعرض لسلسلة من المنشورات العنصرية البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعي الليلة الماضية".

"سنواصل تقديم دعمنا الكامل لكل من أنطوان ومارك، ولن نقبل أبدًا أي شكل من أشكال التمييز في رياضتنا".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
كولومبيا

كولومبيا

1 0
الكونغو الديمقراطية

الكونغو الديمقراطية

70

20 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg