جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يوافق أخيرا على إنتقال فيليبي لويس لأتليتكو مدريد

فيليبي لويس

فيليبي لويس

أكدت وسائل إعلام محلية اليوم توصل ناديي أتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي لاتفاق نهائي يقضي بعودة الجناح الأيسر، البرازيلي فيليبي لويس، إلى الأول مقابل 16 مليون يورو لمدة أربعة مواسم.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإنه يتبقى فقط توقيع العقد بين اللاعب والنادي الإسباني للإعلان عن الصفقة رسميا.

وبدت ملامح الصفقة منذ بداية هذا الأسبوع. فعاد فيليبي لويس إلى ناديه القديم مقابل 16 مليون يورو واستعاد البلوز تشيلسي جزء من قيمة الصفقة التي تكبدها الصيف الماضي (22 مليون يورو)، وسيكون بمقدور دييجو سيميوني، مدرب الفريق، الاستفادة من خدمات اللاعب الذي طالب باسترجاعه مرة أخرى.

ولكن دخلت الصفقة في نفق مظلم خلال اليومين المنصرمين حيث لم يستطع المدير التنفيذي للروخيبلانكوس، ميجل أنخل خيل مارين، التوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي حول القيمة المالية للصفقة.

وعلى الرغم من كل هذا، حسمت رغبة جميع الأطراف الصفقة في النهاية، حيث كان يريد تشيلسي بيع اللاعب، وسيميوني يضغط من جانبه على الإدارة للحصول على خدمات اللاعب الذي كان متمسكا بالعودة لأقصى درجة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كان متواجدا في مدريد منذ الثلاثاء الماضي وأجرى الكشف الطبي يوم الخميس، ظنا منه أن الصفقة تنتظر الرتوش الأخيرة، واجتمع في النهاية مع المدير الرياضي للنادي الإسباني خوسيه لويس بيريز كامينيرو.

يذكر أن فيليبي لويس انتقل إلى تشيلسي الصيف الماضي قادما من أتليتكو مدريد ولكنه لم يستطع حجز مكان أساسي في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يعول بشكل أساسي على خدمات الإسباني أزبيليكويتا مما دفع اللاعب للمطالبة بالعودة مرة أخرى لصفوف النادي الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن