جميع المباريات

إعلان

رابطة أندية البريميرليج: كان يتعين إلغاء الحكم هدف بنتيكي

بنتيكي

بنتيكي


قالت رابطة أندية الدوري الانجليزي الممتاز الجمعة إن هدف الفوز المثير للجدل الذي سجله كريستيان بنتيكي لليفربول أمام بورنموث الاثنين الماضي كان يتعين عدم احتسابه في تعليق نادر على قرار تحكيمي.

وقالت الرابطة في بيان بموقعها على الانترنت إن كل أندية الدوري الممتاز العشرين تسلمت هذا الاسبوع شرحا للتعديلات التي أدخلت على قاعدة احتساب التسلل وهو ما يعني ان هدف ليفربول ما كان له أن يحتسب.

وسجل المهاجم البلجيكي بنتيكي الذي كان يلعب ثاني مبارياته مع ليفربول عقب انتقاله قبل انطلاق الموسم من استون فيلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 رغم اشتراك فيليب كوتينيو الذي حاول الوصول للكرة وهو في موقف تسلل واضح.

ورفع ارتور بوروتس حارس بورنموث يديه استعدادا لمنع كوتينيو من التسجيل قبل أن تتخطى الكرة اللاعب البرازيلي وتصل إلى الزاوية البعيدة حيث وضعها بنتيكي - القادم بدون رقابة أو تسلل - في الشباك.

واضافت الرابطة في بيان "ارسلت رابطة الدوري الممتاز هذا الاسبوع شرحا وافيا للاندية بشأن طريقة تطبيق قانون التسلل الذي قرره المجلس الدولي لكرة القدم هذا الصيف."

وقبل بداية الموسم عدلت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز اللوائح المتعلقة بالتسلل والتي كان يجب بمقتضاها أن يتم الغاء الهدف.

وتنص اللوائح الجديدة على أن أي لاعب في موقف تسلل يجب معاقبته اذا حاول بوضوح لعب كرة قريبة منه عندما يؤثر ذلك على قدرة المنافس على لعب الكرة.

وشعر لاعبو بورنموث الصاعد حديثا بغضب مضاعف جراء تلك الهزيمة خاصة بعد أن ألغى الحكم هدفا لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن