جميع المباريات

إعلان

تيتي: فيرناندينيو طلب عدم الانضمام للمنتخب البرازيلي بسبب تهديدات

فيرناندينيو

فيرناندينيو

قال تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن فيرناندينيو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي طلب عدم الانضمام مجددًا لمنتخب بلاده عقب تهديدات طالته هو وعائلته على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهائيات كأس العالم 2018.

وسجل فيرناندينيو هدفًا عكسيًا في شباك منتخب بلاده خلال مواجهته أمام نظيره البلجيكي بدور الثمانية لمونديال روسيا، وهي المواجهة التي خسرها المنتخب البرازيلي ليودع كأس العالم، وتعرض لاعب مانشستر سيتي لانتقادات قوية تتطورت إلى تهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال تيتي في حوار مع شبكة "سبور تي في": "أول لاعب استدعيته للانضمام إلى المنتخب بعد نهائيات كأس العالم كان فيرناندينيو، تحدثت معه بشكل شخصي لأن المنتخب البرازيلي يفخر بامتلاك لاعب مثله".

وأكمل المدير الفني الذي تمسك به الاتحاد البرازيلي رغم الخروج من ربع نهائي المونديال: "لست غبيًا لكي أستدعي لاعب سىء إلى صفوف المنتخب، سأدعمه دائمًا".

وانضم فيرناندينيو إلى صفوف فريق مانشستر سيتي عام 2013، بعدما افتتح مسيرته الاحترافية بقميص فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي عام 2002، وانتقل منه إلى شاختار دونيتسك الأوكراني عام 2005، قبل التعاقد مع النادي الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 1
ميلان

ميلان

73

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي ميلان من أجل إيجاد ثغرة في دفاعات روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

90

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن