شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هاري كين يواصل هواية مفضلة.. ويحقق رقمين تاريخيين في بريميرليج

هاري كين

هاري كين

واصل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر تخصصه في هز الشباك بالأيام الافتتاحية للأعوام الجديدة، وافتتح عام 2019 بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عمر مواجهة فريقه أمام كارديف سيتي بالجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع هاري كين رصيده إلى 14 هدفًا في منافسات بريميرليج بالموسم الحالي، ليعادل سريعًا رقم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال في صدارة ترتيب هدافي المسابقة، قبل المصري محمد صلاح صاحب المركز الثالث برصيد 13 هدفًا.

وبهدفه في مرمى كارديف سيتي، رفع هاري كين رصيده من الأهداف في الأيام الافتتاحية للأعوام الجديدة إلى 5 أهداف، ويصبح أكثر لاعب يسجل أهدافًا في افتتاح الأعوام الجديدة في تاريخ بريميرليج.

وسجل كين هدفين في فوز تاريخي لفريقه على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في الأول من يناير عام 2015، كما سجل مثلهما في فوز عريض على واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في الأول من يناير عام 2017.

وعلى جانب آخر منح الهدف ذاته رقمًا تاريخيًا جديدًا للمهاجم الإنجليزي، حيث سجل في شباك جميع الفرق التي واجهها في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 28 فريقًا لعب أمامهم منذ ارتدائه قميص الفريق الأول لتوتنهام.

وكان كين قد حقق إنجازًا تاريخيًا بقميص منتخب بلاده في عام 2018، حيث توج هدافًا لنهائيات كأس العالم بالأراضي الروسية، برصيد 6 أهداف، ليصبح أول لاعب إنجليزي يحقق ذلك الإنجاز، منذ عام 1986.

وتوج المهاجم الإنجليزي الأبرز بالحذاء الذهبي لهداف بريميرليج في موسمي 2015/2016 و2016/2017، بينما حل في المركز الثاني في ترتيب الهدافين في الموسم الماضي خلف المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات