جميع المباريات

إعلان

هندرسون يتحدث عن.. أهم ما يميز ليفربول.. و"مرارة" الخسارة في مدريد

صلاح وهندرسون

هندرسون

تحدث جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول عن أهم ما يميز الريدز، إلى جانب مرارة الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال لصالح أتليتكو مدريد بهدف دون رد، وحصل الريدز على عطلة عقب المباراة قبل عودته اليوم الاثنين لاستئناف مشواره نحو لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة أمام وست هام يونايتد.

وخلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول قال هندرسون: "من أفضل صفات فريقنا في المواسم الأخيرة هي القدرة على الاستجابة الإيجابية للنكسات، ربما يظن البعض أننا لم نستطع إثبات ذلك هذا الموسم لأننا لم نختبر كثيرًا لكننا واجهنا بالفعل بعض الانتكاسات والأزمات على مستوى الإصابات وقمنا بالرد بالطريقة الصحيحة".

وأضاف: "نحن لا نجعل أي شيء أكبر مما يجب أن يكون، كل نكسة أو مشكلة لها حل، نحن في ليفربول ثقافتنا تعتمد على العثور على هذا الحل".

وعن الخسارة في مدريد قال: "الخسارة في مدريد كانت مخيبة للآمال بشكل مرير، مازال هناك طريق طويل لنقطعه".

وواصل: "كما قال مدربنا، علينا أن نبقى هادئين خلال مباراة مدتها 90 دقيقة وننظر في الكيفية التي يمكننا بها التأثير بشكل إيجابي، فلماذا لا نفعل ذلك عندما يكون لدينا الوقت للتحضير لمباراة العودة ؟ وسيكون اللقاء في آنفيلد والجماهير وراءنا في تلك الليلة أيضًا".

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه نظيره وست هام مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي في مباراة سيغيب عنها هندرسون بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن