جميع المباريات

إعلان

لكتابة التاريخ مثل العميد.. تقارير: النني يتواصل مع آرسنال لتخفيض رسوم إعارته

النني

النني بقميص بشكتاش التركي

قالت تقارير تركية، إن محمد النني لاعب آرسنال المعار إلى صفوف بشكتاش سيتواصل مع إدارة النادي الإنجليزي للموافقة على تجديد إعارته مع النادي التركي لموسم آخر، كما يرغب في كتابة تاريخ لنفسه مثل أحمد حسن لاعب المنتخب الأسبق.

وانتقل النني إلى صفوف بشكتاش مطلع الموسم الجاري، قادما من أرسنال بعد توصية من أوناي إيمري مدرب المدفعجية السابق.

وأكد النني في أكثر مناسبة رغبته في الاستمرار مع بشكتاش، خاصة بعدما أشاد سيرجين يالتشين مدرب الفريق التركي بإمكانيات لاعب وسط منتخب مصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "milliyet" التركية فإن النني سيتواصل مع إدارة آرسنال للموافقة على تخفيض رسوم الإعارة ودفع جزء من راتبه السنوي للبقاء مع بشكتاش".

وكانت التقارير التركية قد أشارت في وقت سابق إلى أن بشكتاش لديه الرغبة في تجديد إعارة النني لموسم آخر بشرط تحمل آرسنال نصف راتب اللاعب المصري في الموسم الجديد، على أن يقوم بشكتاش بدفع نفس تكلفة الإعارة الخاصة باللاعب بنفس شروط الموسم الحالي إذا تم الاتفاق على الأمر ذاته بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن النني الذي لديه صداقة وثيقة مع أحمد حسن لاعب منتخب مصر وبشكتاش الأسبق، يرغب في كتابة تاريخ لنفسه مثل زميله السابق.

وسبق لأحمد حسن اللعب بقميص بشكتاش لمدة 3 مواسم، شارك خلالها في 102 مباراة في مختلف البطولات (سجل 30 هدفا وصنع 15 تمريرة حاسمة) وحقق بطولة الكأس.

وأتمت الصحيفة لافتة إلى أن النني لم يسبب الكثير من المتاعب للإدارة التركية خاصة في الأمور المالية، ويرغب في تجديد إعارته موسم آخر مع خيار الشراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن