جميع المباريات

إعلان

لاعب السويد: الجميع كان يتطلع لعودة إبراهيموفيتش.. لكن أدينا بشكل رائع بدونه

زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

اعترف إميل فورسبيرج لاعب المنتخب السويدي بأن غياب النجم زلاتان إبراهيموفيتش في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) يمثل "ضربة قوية" للفريق، لكنه يرى أيضا أن المنتخب السويدي أدى بالفعل "بشكل رائع" في غياب نجم هجومه.

وقال فورسبيرج لاعب لايبزج الألماني في مقابلة اجرتها معه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت :"السويد بأكملها كانت تتطلع إلى عودته. لقد تعلمت الكثير منه. تعلمت كيف يفكر وكيف يلعب وكيف يرى كرة القدم."

وأضاف :"علينا التعامل مع هذا الأمر. لقد أدينا بشكل رائع بدونه وسنحاول تكرار هذا مجددا."

وأبدى فورسبيرج سعادته بعودة الجماهير إلى المدربجات من جديد، وصرح قائلا :"أعتقد أنه أمر جيد بالنسبة لنا جميعا أن نلعب أمام الجماهير من جديد. فهذا يجلب المزيد من الحماس."

ويستهل المنتخب السويدي مشواره في يورو 2020 بعد غد الاثنين بمواجهة نظيره الإسباني في أشبيلية، وسوف يتم السماح بحضور 12 ألف مشجع على الأكثر في مدرجات استاد "لا كارتوخا".

ويرى فورسبيرج أن إقامة المباراة في إسبانيا لا تمنح أفضلية كبيرة لأصحاب الأرض.

كانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 1 / 1 ، وقال فورسبيرج إنه يتمنى "تكرار الشيء نفسه. لسنا المرشحين الأوفر حظا، لكنني أتمنى أن نسبب لهم إزعاجا."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن