جميع المباريات

يورو 2020

برعاية

إعلان

بيل يصنع الحلوى.. ويلز تفوز على تركيا وتقترب من التأهل في يورو 2020 (فيديو)

جاريث بيل

جانب من المباراة

برعاية

فاز المنتخب الويلزي على نظيره التركي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020) على ستاد باكو في أذربيجان.

واستطاع المنتخب الويلزي أن يرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بالمجموعة بانتظار مواجهة سويسرا وإيطاليا ضمن نفس الجولة، وفي الجانب الأخر اقترب منتخب تركيا من تأكد توديع البطولة بعدما ظل رصيده من النقاط صفر.

تشكيل تركيا: أيورجان تشاكير، زيكي تشيليك، كان أيهان، تشالار سويونجو، أوموت ميراش، أوكاي يوكوشلو، هاكان تشاهلان أوغول، أوزان توفان، كينان كارامان، جنكيز أوندر، بوراك يلماز.

تشكيل ويلز: داني وارد، كونور روبرتس، كريس ميفام، جو رودون، بن ديفيز، جو موريل، جو ألين، جاريث بيل، أرون راموس، دانييل جيمس، كيفير مور.

أحداث المباراة

تقدم آرون رامزي بشكل رائع لصالح ويلز في الدقيقة 43 بعدما أرسل جايث بيل كرة متقنة من الخلف للأمام إلى زميله الذي تحرك بشكل رائع خلف الدفاع بالكامل واستلم الكرة على الصدر ثم سددها باتقان.

وأهدر بوراك يلماز فرصة خطيرة من أجل التعادل في الدقيقة 54 بعدما ارتدت الكرة له في منطقة الجزاء فصوبها مقصية أعلى من العارضة وكان بالإمكان تقديم رد فعل أفضل من جانب المهاجم التركي.

وحصل جاريث بيل على ركلة جزاء في الدقيقة 60 بداعي وجود عرقلة للاعب الويلزي داخل منطقة الجزاء، وبينما تشكك اللاعب التركي في مكان الخطأ، أكد حكم الفيديو المساعد صحة قرار الحكم الساعد.

وأهدر جاريث بيل ركلة الجزاء في الدقيقة 61 بعدما أطاح بها أعلى من العارضة ولم يكن هناك أدنى دقة في التنفيذ.

وأبدع جاريث بيل في صناعة هدف ثاني في الدقيقة 90+5 بعدما حصل على الكرة تمريرة قصيرة من ركنية وانطلق على خط نهاية الملعب ومر من الجميع ثم مرر الكرة إلى كونر روبرتس الذي سددها في الشباك.

لمشاهدة هدفي المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان