جميع المباريات

إعلان

عمدة لندن يحذر جماهير أسكتلندا غير الحاملة للتذاكر من القدوم إلى ويمبلي

اسكتلندا

جماهير اسكتلندا

حذر صادق خان عمدة مدينة لندن من أن الجماهير الأسكتلندية التي لا تمتلك تذاكر وتعتزم الاجتماع في العاصمة البريطانية لمشاهدة مباراة منتخب بلادها أمام إنجلترا ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) تخاطر بإحداث زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) اليوم الأربعاء، أن خان كرر نداء وجهه في وقت سابق من هذا الشهر لـ(جيش الترتان)، وهو الإسم الذي يطلق على مشجعي منتخب أسكتلندا لكرة القدم، للبقاء في منازلهم لمتابعة اللقاء المرتقب بين المنتخبين الإنجليزي والأسكتلندي، الذي يُقام بملعب (ويمبلي) العريق بعد غد الجمعة، ما لم يكن لديهم مكان آمن لمشاهدة المباراة.

وفي سياق التحذير من الخطر الذي تشكلة سلالة دلتا المتحورة لفيروس كورونا ،طالب خان الجماهير الأسكتلندية بعدم التجمع في العاصمة.

وأوضح خان أن مشجعي أسكتلندا لن يتمكنوا من الوصول لمكان الاجتماع التقليدي الخاص بهم في ميدان ترافالجار، لانه سوف يتم استخدامه كمنطقة لحاملي التذاكر لتحقيق التباعد الجسدي، كما أنه سوف تكون هناك اماكن محدودة للحانات بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وصرح خان "من الرائع للغاية أن تخوض أسكتلندا أول بطولة دولية لها منذ 23 عاما. لا أطيق الانتظار حتى مباراة الجمعة".

وأضاف خان "يشتهر المشجعون الأسكتلنديون في جميع أنحاء العالم بإضفاء أجواء احتفالية معهم في البطولات الكبيرة ولكن مع استمرار قيود كورونا على جانبي الحدود ، فإن أفضل شيء للجماهير الذين ليس لديهم تذاكر لحضور المباراة أو مكان آمن لمشاهدتها هو الاستمتاع بالمباراة من اسكتلندا وعدم القدوم إلى لندن".

وتابع "في عالم مثالي ، أود أن أرحب بجيش الترتان في لندن لهذه المباراة بأذرع مفتوحة ، ولكن مع زيادة حالات كورونا، ومع وجود الكثير على المحك بينما نحارب هذا الفيروس المروع ، أخشى من أنه لا يمكن أن يكون الأمر كذلك هذه المرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن