جميع المباريات

إعلان

مدرب الدنمارك: جاهزون لليلة ساحرة أمام المنتخب الروسي

الدنمارك

مدرب الدنمارك

قال كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي لكرة القدم، إن فريقه مستعد "لليلة ساحرة" أمام المنتخب الروسي، غدا الاثنين، في كوبنهاجن، حيث يتطلع لقيادة فريقه للتأهل للأدوار الاقصائية في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وعاش الدنماركيون إنفعالات عاطفية خلال البطولة، حيث أن الخسارة في المباراة الأولى أمام فنلندا طغى عليها السكتة القلبية التي تعرض لها كريستيان إيركسن، وكان الاداء المثير أمام المنتخب البلجيكي لم يكن كافيا لتفادي الخسارة 1 / 2.

ودعم 25 ألف متفرج، لديهم شغف كبير، الفريق في هذه الخسارة، ودعا هيولماند للحصول " على دعم البلد كلها. غدا نريد الملعب مكتظا ونفس الدعم الذي تلقيناه يوم الخميس الماضي أمام المنتخب البلجيكي".

ويجب على المنتخب الدنماركي أن يفوز ليكون لديه فرصة الوصول للأدوار الاقصائية، ولكن بإمكانه أن يحصل على المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف إذا فاز، وخسر المنتخب الفنلندي أمام بلجيكا في سان بطرسبرج.

ومنذ ذلك الوقت، خرج إيركسن من المستشفى وزار زملاءه بالفريق. وقال هيولماند :"إنه شعور بان البطولة بدأت الآن بالنسبة لنا".

وأضاف أن الزيارة كانت تعني الكثير للاعبين الآخرين. وأكد :"ليس هناك شك في أنه لا يوجد جو آخر في الفريق".

وقال سيمون كاير قائد الفريق أن المنتخب الدنماركي "يستحق" التأهل "لدينا الإمكانات لتحقيق ذلك ".

وسيتأهل المنتخب الروسي للدور التالي في حال تعادل إلا إذا تغلب منتخب فنلندا على بلجيكا، بينما يمكن لأي فريق آخر في المجموعة، باستثناء بلجيكا، أن يصعد للدور التالي كواحد من بين أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن