جميع المباريات

يورو 2020

برعاية

إعلان

جاريث بيل : منتخب ويلز اعتاد أن يكون غير مرشح

جاريث بيل

جاريث بيل

برعاية

قال جاريث بيل إن منتخب ويلز لكرة القدم اعتاد أن يكون الفريق غير المرشح، خاصة وأن منافسه في دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا، المنتخب الدنماركي مدعوم بقوة حول أوروبا عقب تعرض لاعبه كريستيان إيركسن لسكتة قلبية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.ايه.ميديا) إن إيركسن سقط على أرض الملعب في المباراة الافتتاحية للمنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي وحاليا يتعافى في المنزل.

وتأهل المنتخب الدنماركي للأدوار الإقصائية وسط موجة من العواطف وأصبح الفريق الثاني لأغلب الناس، ولكن قائد المنتخب الويلزي قال إن موقف فريقه بأن يكون غير مرشح أصبح معتادا.

وقال مهاجم ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء اليوم الجمعة وقبل المباراة التي ستقام غدا السبت في أمستردام:"هذا طبيعي على أي حال"

وأضاف :" نحن دائما غير مرشحين واعتدنا على هذا الوصف. هذا لا يحدث فرقا بالنسبة لنا".

وقال بيل إن الفريق الويلزي أرسل دعمه لإيركسن /29 عاما/، لاعب إنتر ميلان، منذ سقوطه في ملعب كوبنهاجن يوم 12 حزيران/يونيو.

وقال بيل :" بكل وضوح نحن نتفهم الموقف الذي حدث معهم وأرسلنا أطيب أمنياتنا لإيركسن".

وأضاف :" ياله من عمل عظيم قام به المنتخب الدنماركي. ولكن عندما تأتي مباراة الغد سنكون نحن وهم فقط في الملعب. وأتمنى أن نقدم أداء عظيما وأن ننهي المهمة".

وأردف :"اللاعبون كاوا في مواقف مشابهة من قبل حيث كانت الفرق مرشحة وكان هناك دعما أكبر لهم".

وأكد :"أمام المنتخب كان لديهم 18 ألف مشجع في الملعب (عندما فاز منتخب ويلز 2 / صفر في باكو بدور المجموعات)، لذلك هذا لا يشكل اختلافا".

وأردف :"عندما تلعب ضربة البداية سنكون نحن اللاعبون فقط في الملعب نركز على المباراة".

وكان إيركسن هو نجم المباراتين عندما فاز المنتخب الدنماركي على نظيره الويلزي مرتين في دوري أمم  أوروبا في 2018.

وفاز المنتخب الدنماركي على نظيره الويلزي في آرهوس 2 / صفر وفي كارديف 2 /1، وفاز المنتخب الويلزي في ست مباريات من عشر مواجهات التقيا فيها.

وقال بيل :"آخر مرة واجهناهم كنا في مرحلة انتقالية أكثر وكان هناك لاعبون شباب منضمين. وبعد الوقت الذي مر تحسنا وتطورنا كفريق".

وأكد :"لدينا المزيد من اللاعبين الآن ونحن مرتاحون أكثر سويا. أتمنى أن نثبت في الملعب أننا أفضل كفريق".

ويجب على ويلز محاولة تحقيق الفوز للمرة الأولى في هولندا بدون حضور جماهير الفريق في ملعب سيضم 16ألف مشجع للمنتخب الدنماركي.

وتم منع المشجعين القادمين من ويلز لأن المملكة البريطانية ليست ضمن اللائحة الآمنة للدول.

وستكون الدنمارك، كدولة تابعة للاتحاد الأوروبي، قادرة على أن يتفادى مواطنوها الدخول في العزل في هولندا من خلال قضاء أقل من 12 ساعة في البلاد. ما يقرب من 4400 مشجع دنماركي يتوقع حضورهم في أمستردام.

وقال بيل، الذي أكد أن المنتخب الويلزي تدرب على ركلات الترجيح :"لن تتواجد جماهيرنا في المدرجات، وهو أمر محزن. ولكن كلاعبين هذا شيئ اعتدنا عليه قليلا".

وأضاف :"نعرف المناسبة التي نتواجد فيها، في بطولة كبيرة، وكل مباراة نلعبها نشعر أنها مباراة كبيرة يجب علينا فقط أن نلعب المباراة وألا نفكر في المناسبة".

0

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات