جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حسرة بيل.. خليفة رونالدو.. وصفقة الـ90 مليون

ويلز

جاريث بيل

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

حسرة بيل ورفاقه

خسارة كبيرة تعرض لها منتخب ويلز في مواجهته أمام الدنمارك بأربعة أهداف نظيفة في دور الـ16 من يورو 2020، ليرحل جاريث بيل ورفاقه إلى ديارهم سريعًا.

حسرة بيل ورفاقه كانت كبيرة للغاية خاصة أن الفوز الذي حققه الدنماركيون كان سهلًا ولم يجدوا أي صعوبات به، ويبدو أنه كان مستوحى من كريستيان إريكسن.

ميرور

سيتي يريد لاعب تشيلسي

البداية كانت مع جاك جريليش، ثم هاري كين، والآن مانشستر سيتي يضع عينه على رييس جايمس لاعب نادي تشيلسي للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يبدو أنه يخطط لفترة انتقالات كثيفة الإنفاق، خاصة أن تشيلسي لن يفرط في لاعبه إلا بمبلغ مالي كبير للغاية.

ذا صن

رسالة برايتون لأرسنال

أبلغت إدارة نادي برايتون، مسؤولي أرسنال، بضرورة التقدم بعرض مالي يتعدى 50 مليون جنيه إسترليني في حالة الرغبة في التعاقد مع بن وايت.

أرسنال أبدى رغبة في ضم بن وايت خلال الفترة الحالية للانتقالات، لكن برايتون يطمح لاستغلال الفرصة للحصول على أكبر قدر من الأموال للاستغناء عن نجمه.

الصحافة الإسبانية

سبورت

3 خيارات لكوتينيو

يمتلك فيليب كوتينيو 3 خيارات أمامه من أجل التفكير فيها خلال الفترة الحالية، لحسم مستقبله مع برشلونة سواء بالبقاء أو الرحيل إلى وجهة أخرى على سبيل الإعارة.

ولدى كوتينيو 3 عروض من أندية ترغب في الظفر بخدماته على سبيل الإعارة، بداية من إنتر ميلان، الذي يريده على سبيل الإعارة بنية الشراء، وليستر سيتي، كما يستطيع البقاء في برشلونة وسط إيمان رونالد كومان به إذا تجاوز الإصابات.

موندو ديبورتيفو

مارسيليا مهتم بأومتيتي

يرغب أولميبيك مارسيليا الفرنسي في الحصول على خدمات صامويل أومتيتي لاعب برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفي، وذلك وسط رغبة النادي الكتالوني في تقليص مجموع الرواتب داخل النادي.

ويمتلك المدير الرياضي لمارسيليا، علاقة طيبة مع نظيره في برشلونة وهو ما يجعل رغبة فريق الساحل الفرنسي في ضم اللاعب قابلة للتحقيق.

ماركا

فاتي قد يعود قريبًا

بات بإمكان أنسو فاتي لاعب برشلونة العودة إلى الفريق بداية من فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، وذلك بعد الخيارة لعدة أشهر انتهت بإجراء جراحة لعلاج الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ولم يتم الاتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعب بعد، في ظل الاحتياج إلى مزيد من الأيام لدراسة الموقف الطبي الخاص به، وسط محاولة لتجانب أي مخاطر يمكن أن تبعد اللاعب لفترة أطول.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

خليفة رونالدو

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس تتابع مهاجم فيورنتينا الصربي دوشان فلاهوفيتش.

وأضافت أنه في حال قرر النجم البرتغالي رونالدو الرحيل عن صفوف السيدة العجوز فإن المهاجم الصربي صاحب الـ 21 عامًا سيكون خليفته في الخط الأمامي لليوفي.

وتحوم الشكوك حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس وسط أنباء عن احتمالية الرحيل.

كالتشيو ميركاتو

ميلان ينافس آرسنال

أكدت الصحيفة أن نادي ميلان في منافسة قوية مع آرسنال الإنجليزي بشأن الجناح الفرنسي أمين عدلي.

وأضافت الصحيفة أن دخول آرسنال على خط المفاوضات للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 جعل ميلان يزيد من سرعته في التفاوض.

وأشارت تقارير أن اللاعب لا يريد تجديد تعاقده مع نادي تولوز.

الصحافة الألمانية

بيلد

صفقة الـ90 مليون

وافق نادي مانشستر يونايتد على طلبات نادي بوروسيا دورتموند من أجل شراء جادون سانشو في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة أن خزينة مانشستر يونايتد ستتحمل قرابة الـ90 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات سانشو.

أنشيلوتي يراقب نجم لايبزيج

وضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد داني ألمو نجم لايبزيج ضمن حساباته الفنية تمهيدًا للتعاقد معه.

وكان ألمو انتقل إلى لايبزيج مقابل 22 مليون يورو إلا أن قيمته التسويقية تقدر الآن بـ45 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صمت مبابي

رغم تسجيل أربعة أهداف في دور المجموعات في بطولة يورو 2020، إلا أن كيليان مبابي يبقى الوحيد بين ثلاثي هجوم المنتخب الفرنسي الذي لم ينجح في إحراز هدف حتى الآن.

كان كيليان مبابي مؤثرًا مع الديوك في اليورو، لكن نجم باريس سان جيرمان فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن، وهو بحاجة إلى إحراز هدف لترك بصمته في البطولة.

وفي دور الـ16 أمام سويسرا يوم الإثنين، سيسعى مبابي إلى تدوين اسمه بين قائمة المسجلين، بعدما وصل الفريق لثمن النهائي عقب التعادل مع المجر والبرتغال والفوز على ألمانيا.

كيمبيمبي يدافع عن مبابي

دافع بريسنيل كيمبيمبي مدافع المنتخب الفرنسي عن زميله كيليان مبابي بعد تعرضه لانتقادات من قبل اللاعب السابق جيروم روتن الذي نعته بـ"الأناني".

وقال كيمبيمبي: "الطريق مازال طويلا في البطولة، التسجيل لن يكون مشكلة بالنسبة له، إنه يمد باقي أعضاء الفريق بالكرات، يصنع الكثير من الفرص".

وأضاف: "إنه لا يسجل، لكنه يلعب دورا في الأداء الهجومي للفريق وسعيد بمساعدة الآخرين، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للفريق، النتائج هي الشيء الأكثر أهمية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن