جميع المباريات

إعلان

"ليلة تاريخية".. إنجلترا تٌسقط الألمان وتعبر لربع نهائي اليورو (فيديو وصور)

نجح منتخب إنجلترا في العبور لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بعد عبور نظيره الألماني في ليلة تاريخية بملعب استاد "ويمبلي".

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز 2-0 أمام منتخب ألمانيا في دور الـ16 لـ(يورو 2020).

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي في ربع نهائي (يورو 2020)، المنتخب المتأهل من مباراة أوكرانيا والسويد.

وتقدم المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 75 بهدف سجله رحيم سترلينج، ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في البطولة.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 86، محرزا أول أهدافه في البطولة.

وكان انتصار اليوم هو الأول للمنتخب الإنجليزي على نظيره الألماني في البطولات الكبرى منذ نهائي كأس العالم 1966 عندما فاز المنتخب الانجليزي 4 / 2.

وفي الدقيقة 75 التي شهدت تسجيل المنتخب الإنجليزي لهدف التقدم، استلم هاري كين الكرة على حدود منطقة جزاء المنتخب الألماني ومررها إلى جاك جريليش الذي مررها إلى لوك شاو في الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية أرضية على حدود منطقة الست ياردات قابلها رحيم سترلينج بتسديدة إلى داخل المرمى.

وأهدر المنتخب الألماني فرصة تسجيل هدف التعادل عندما استلم هافيرتز الكرة في منتصف الملعب وانطلق بها ثم مررها إلى توماس مولر الذي انطلق بها ليصبح في مواجهة جوردان بيكفورد لكنه سدد كرة أرضية بجوار القائم الأيمن لحظة خروج الحارس من مرماه.

وفي الدقيقة 86 سجل هاري كين الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي عندما مرر جاك جريليش كرة عرضية من الجانب الأيسر من داخل منطقة الجزاء ليقابلها هاري كين بضربة رأس من على حدود منطقة الست ياردات إلى داخل المرمى.

وكثف المنتخب الألماني محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية بحثا عن تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي المنتخب الإنجليزي لتمر الدقائق بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين وتأهله لدور الثمانية.

يذكر أن هذه هي المباراة الأخيرة ليواخيم لوف كمدير فني للمنتخب الألماني حيث كان قد أعلن انه سيترك تدريب المنتخب بنهاية مشاركة الفريق في يورو 2020، ومن المقرر أن يخلفه هانسي فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ. 

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ستيرلينج.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف هاري كين.. اضغط هنا

لمشاهدة إنقاذ بيكفورد.. اضغط هنا

لمشاهدة فرصة هاري كين.. اضغط هنا

لمشاهدة تألق بيكفورد.. اضغط هنا

لمشاهدة اهدار مولر.. اضغط هنا

لمشاهدة رد فعل لوف.. اضغط هنا

لمشاهدة احتفال جماهير انجلترا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن