• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

يورو 2020

برعاية

إعلان

بمشاركة مولر.. ألمانيا تواصل عروضها الهزيلة بالتعادل مع الدنمارك وديا

المانيا

نيوهاوس يحتفل بهدف ألمانيا

برعاية

 واصل المنتخب الألماني عروضه الهزيلة في الفترة الأخيرة، وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع منتخب الدنمارك في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء في إطار استعداداتهما للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر المنتخب الألماني بالتسجيل عبر لاعبه فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 48، لكن يوسف بولسن أدرك التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 71

وتواجد توماس مولر وماتس هوميلس في التشكيلة الأساسية لمنتخب ألمانيا في المباراة، بعدما عادا مجددا للفريق بعد فترة استبعاد استمرت لأكثر من عامين.

وظهر المنتخب الألماني بشكل باهت للغاية، كما جرت العادة في لقاءاته الأخيرة، ليثير قلق جماهيره قبل انطلاق اليورو، لاسيما في ظل الهواجس التي تشعر بها بعد الوداع المروع للفريق من مرحلة المجموعات بنهائيات كأس العالم التي أقيمت بروسيا عام 2018.

ويلعب منتخب ألمانيا، الذي يتقاسم الرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بكأس الأمم الأوروبية مع نظيره الإسباني برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما، في المجموعة السادسة (الحديدية)، التي تضم منتخبات المجر والبرتغال وفرنسا.

ويبدأ منتخب ألمانيا مشواره في البطولة القارية، بمواجهة نظيره الفرنسي (بطل العالم) في 15 يونيو المقبل.

في المقابل، يتواجد منتخب الدنمارك، الذي توج باللقب عام 1992، في المجموعة الثانية بجانب منتخبات فنلندا وبلجيكا وروسيا، حيث يستهل مسيرته في المسابقة، بملاقاة المنتخب الفنلندي في 12 يونيو القادم.

استحوذ كلا المنتخبين على الكرة خلال الدقائق الأولى دون خطورة على المرميين، قبل أن تشهد الدقيقة 12 أول تهديد حقيقي على المرمى عن طريق نيوهاوس، الذي تابع تمريرة عرضية من الجهة اليسرى، ارتدت بطريقة خاطئة من الدفاع، ليسدد مباشرة من على حدود المنطقة، لكن كاسبر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك، أمسك الكرة بثبات.

ولم تمر سوى دقيقتين، حتى سدد توماس مولر ضربة رأس من متابعة لعرضية من الجهة اليمنى، لكن الكرة ذهبت لأحضان شمايكل.

وتلقى ليروي ساني تمريرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 27، مرت من الجميع، ليسدد مباشرة بيسراه وهو على بعد خطوات قليلة للغاية من المرمى، لكنه أطاح بالكرة بعيدة تماما عن المرمى، لتذهب إلى ركلة مرمى لمصلحة الدنمارك.

وحصل المنتخب الألماني على ركلة حرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 35، نفذها جوشوا كيميتش عرضية، لكنها مرت من الجميع بغرابة شديدة.

أسرع منتخب ألمانيا من إيقاعه في الدقائق الأخيرة، ونال ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 42 نفذها كيميتش، لكنه وضع الكرة في الحائط البشري.

ووقفت العارضة حائلا دون افتتاح منتخب ألمانيا التسجيل في الدقيقة 44، بعدما تصدت لقذيفة رائعة من خارج المنطقة عبر سيرج نابري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

واصل منتخب ألمانيا هجومه مع بداية الشوط الثاني، ليفتتح التسجيل عبر نيوهاوس في الدقيقة 48.

وتابع نيوهاوس كرة عرضية من الجانب الأيسر، عجز الدفاع الدنماركي عن إبعاد الكرة لتتهيأ أمام اللاعب الألماني، الذي سدد من داخل المنطقة، دون مضايقة من أحد، واضعا الكرة على يسار شمايكل داخل الشباك.

تخلى منتخب الدنمارك عن حذره الدفاعي، وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء، بعد سقوط يوسف بولسن داخل المنطقة في الدقيقة 50، لكن حكم المباراة أشار لاستمرار اللعب.

وأهدر المنتخب الألماني فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 53، بعدما تلقى روبن جوسينس تمريرة أمامية، ليروض الكرة لنفسه، قبل أن يسدد من داخل المنطقة، لكن شمايكل كان في الموعد.

وأضاع ماتياس جينتر فرصة أخرى لألمانيا في الدقيقة 60، حينما سدد ضربة رأس من متابعة لعرضية من الناحية اليمنى عن طريق توماس مولر، غير أن شمايكل أمسك الكرة.

وعلى عكس سير اللعب، أدرك منتخب الدنمارك التعادل عبر يوسف بولسن في الدقيقة 71، حيث تسلم تمريرة أمامية من كريستيان إيركسن، ليجد نفسه منفردا بالمرمى، مستغلا سوء تمركز الدفاع، ليسدد من داخل المنطقة، ويضع الكرة على يمين مانويل نوير، حارس مرمى ألمانيا داخل الشباك.

عاد منتخب ألمانيا لنشاطه الهجومي من جديد، وكاد أن يعاود التقدم من جديد في الدقيقة 76 عبر مولر، الذي تابع تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى، ليسدد وهو بمواجهة المرمى مباشرة، لكن الكرة ارتطمت في العارضة.

تبادل كلا المنتخب الهجمات خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون تهديد لأي من المرميين، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا انتهاء المباراة بالتعادل.

0

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان