جميع المباريات

كأس أمم أوروبا " يورو 2020"

برعاية

إعلان

التشيك تحطم طواحين هولندا وتضرب موعد مع الدنمارك بربع نهائي اليورو (فيديو)

التشيك

من مباراة هولندا والتشيك

برعاية

نجح المنتخب التشيكي في الصعود إلى ربع نهائي يورو 2020 بعد الفوز على المنتخب الهولندي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بوشكاش أرينا.

سجل ثنائية التشيك كل من توماس هوليس في الدقيقة 68 وباتريك تشيك في في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي شهدت طرد ماتياس دي ليخت مدافع هولندا في الدقيقة 55.

وبهذا الفوز فإن التشيك ضربت موعدًا مع المنتخب الدنماركي في ربع نهائي يورو 2020 بعد أن فازت الأخيرة على ويلز يوم السبت برباعية.

ومن المقرر أن تقام مباراة ربع النهائي بين المنتخبين يوم السبت المقبل على ملعب باكو الأولمبي.

ودخلت هولندا المباراة بتشكيل مكون من: ستكلنبرج، دي فري، دي ليخت، بليند، دومفريس، دي رون، دي يونج، فان أنهولت، فينالدوم، مالين، ديباي.

فيما دخلت التشيك المباراة بتشكيل مكون من: فاسليك، كوفال، سيلوستكا، كالاس، كاديرابيك، هوليس، سوتشيك، ماسوبوست، باراك، سيفشيك، باتريك شيك.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

ملخص المباراة

المباراة بدأت بشكل قوي من جانب المنتخب الهولندي وبالتحديد عن طريق دي ليخت الذي صوب كرة قوية بالرأس لكنها لم تعرف الطريق إلى المرمى وكان ذلك في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

المنتخب الهولندي واصل الضغط على دفاعات المنتخب التشيكي من خلال عدد من الهجمات عن طريق ديباي وفان أنهولت ومالين لكن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.

وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة صوب سيفشيك كرة على المرمى الهولندي لكن الحارس تعامل معها بنجاح.

في الدقيقة 38من عمر المباراة كاد المنتخب التشيكي عن طريق لاعبه باراك أن يسجل الأول بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تعامل معها لتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع كاد المنتخب الهولندي أن يزور الشباك التشيكية بعد تمريرة من جانب ديباي والتي وضعت فان أنهولت أمام المرمى لكنه لم يفلح في التسجيل.

دونيل مالين أهدر أخطر فرص اللقاء للمنتخب الهولندي عندما انفرد بمرمى التشيك وحاول مراوغة الحارس لكن الأخير منعه من التصويب على المرمى الخالي وكان ذلك في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة لمس دي ليخت الكرة بشكل متعمد باليد قبل أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء بعدها ذهب الحكم لمراجعة تقنية الفيديو قبل أن يعود ويخرج البطاقة الحمراء للاعب.

وفي الدقيقة 60 من المباراة طالب لاعبو التشيك الحكم باحتساب ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع هولندا دينزل دومفريس قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويؤكد عدم وجود ضربة جزاء.

بافيل كاديرابيك كاد أن يسجل لتشيك بعد أن تسلم عرضية رائعة صوب نحو المرمى براحة لكن مدافع هولندا كان في الموعد.

ونجح توماس هوليس في أن يهز شباك منتخب هولندا بعد تمريرة من جانب توماس كالاس وذلك في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة تمكن باتريك تشيك من تسجيل الثاني بعد تمريرة رائعة من جانب توماس هولس.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات