لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"النيران الصديقة".. الأهداف العكسية عبارة تكررت 5 مرات في يورو 2024 (فيديو)

يورو 2024

يورو 2024

"النيران الصديقة" كان شعار المرحلة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

5 أهداف عكسية حتى اليوم الأول من الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة يورو 2024، وهذا يدل على رغبة جميع المنتخبات في تحقيق الفوز وإثبات الجدارة من أجل التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية.

مباراة الافتتاح

وبدأت نغمة "الأهداف العكسية" في النسخة الحالية من يورو 2024، بمواجهة منتخب ألمانيا صاحب الضيافة، مع إسكتلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات وهي مباراة الافتتاح.

ورغم فوز منتخب ألمانيا بنتيجة 5-1 في هذا اللقاء، إلا أن أنطونيو روديجر، لاعب الماكينات، قرر معاقبة حارس مرماه مانويل نوير، بهدف عكسي في الدقيقة 87، بتسديدة قوية سكنت شباك الألمان.

وفي المقابل سجل منتخب ألمانيا 5 أهداف عن طريق فلوريان فيرتز في الدقيقة العاشرة، جمال موسيالا في الدقيقة 19، كاي هافرتز في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني سجل الثنائي نيكلاس فولكروغ في الدقيقة 68، وإيمري تشان في الدقيقة 90+3.

هدية لفرنسا

وفي مباراة الجولة الرابعة التي جمعت بين النمسا وفرنسا، نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز بهدف دون رد جاء من نيران صديقة، حيث سجل ماكسيمليان فوبر، لاعب النمسا، الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 38. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

عودة البرتغال

وفي ختام الجولة الأولى من دور المجموعات، لعب منتخب البرتغال مع التشيك، ونجح رفاق كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

حيث افتتح منتخب التشيك أهداف اللقاء عند الدقيقة 62 عن طريق لوكاش بروفود، قبل أن يتعادل روبن هرانانش "لاعب التشيك" للبرتغال بالخطأ في المرماه عند الدقيقة 69 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، ومن ثم اختتم فرانشيسكو كونسيساو أهداف اللقاء في الدقيقة 90+2.

الجولة الثانية

"ريمونتادا" غير مكتملة لكرواتيا

وفي أولى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لعب منتخب كرواتيا مع ألبانيا.

ونجح المنتخب الألباني في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 11 عن طريق كازيم لاسي، قبل أن يتعادل ويتقدم منتخب كرواتيا في دقيقتين 74 و76 عن طريق أندري كراماريتش، وكلاوس غجاسولا "لاعب منتخب ألبانيا". (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

ولكن رفضت ألبانيا أن تخسر هذه المباراة أن تخرج مهزومة من اللقاء وسجل كلاوس غجاسولا الهدف الثاني لمنتخب بلاده ويصحح خطأه في الدقيقة 90+5.

هدية سويسرية

وخلال مباراة سويسرا واسكتلندا التي أقيمت ضمن مباريات المجموعة الأولى، نجح المنتخب الاسكتلندي أن يتقدم في المباراة عند الدقيقة 13 عن طريق فابيان شار "لاعب منتخب سويسرا" لتكون هذه المرة الخامسة في البطولة حتى الآن. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات