لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بعد تصريحات ساوثجيت عن فيليبس.. أسطورة أرسنال يرد: لدينا وارتون

آدم وارتون

آدم وارتون لاعب منتخب إنجلترا

رد إيان رايت أسطورة نادي أرسنال، على تصريحات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بشأن عدم وجود بديل لكالفن فيليبس في صفوف كتيبة الأسود الثلاثة في يورو 2024، مشيرًا إلى أنه يجب الاعتماد على آدم وارتون.

وكان ساوثجيت قد قال في تصريحات بعد مواجهة الدنمارك: "نحن نعلم أنه ليس لدينا بديل طبيعي لكالفن فيليبس، لذلك نحاول القيام بأشياء مختلفة".

وعلق آيان رايت في تصريحات عبر قناة ITV Sport، عن اختيار البديل الأنسب لتعويض غياب كالفن فيليبس: "إنه إما كوبي ماينو أو وارتون، ولكن من المحتمل أن أضع وارتون في هذا المركز، ببساطة لأنه أقرب لاعب شبهًا بأسلوب فابيان رويز نجم المنتخب الإسباني".

وأضاف: "عندما رأيته في المباريات القليلة الماضية مع كريستال بالاس في نهاية الموسم، كان هادئًا، ويمتلك تمريرات جيدة".

وأكمل: "إنه لاعب ذكي للغاية، وهو شخص لا يشعر بالذعر في مثل هذه المواقف، لذلك تم اختياره في المنتخب، لقد استمعت لتصريحات ساوثجيت، تحدث عن كالفن فيليبس، وأنه الوحيد في البلاد الذي يمكنه لعب هذا الدور، لا أصدق ذلك".

وواصل: "أعتقد أن آدم وارتون يمكنه أن يلعب هذا الدور، وكذلك كوبي ماينو، نحن في وضع لا نشعر فيه باليأس لأننا حصلنا على أربع نقاط، لكننا نحتاج إلى شيء مختلف، يجب أن نقوم بتغيير شيء ما".

ولم ينضم كالفن فيليبس لقائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024، بعد انخفاض مستواه وقلة مشاركاته سواء مع مانشستر سيتي أو نادي وست هام يونايتد الذي انتقل له على سبيل الإعارة، بعدما خاض 31 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي، ولعب كل دقيقة في تأهل كتيبة الأسود الثلاثة إلى نهائي النسخة الماضية من أمم أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات