جميع المباريات

إعلان

لجنة الاستئناف باليويفا تؤيد عقوبة إيقاف سيميوني 4 مباريات

سيميوني

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الطعن الذي قدمه نادي أتلتيكو مدريد ضد العقوبة المفروضة على مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي لن يتمكن من قيادة فريقه في نهائي الدوري الأوروبي المقرر في 16 مايو الجاري أمام مارسيليا الفرنسي.

وأكد (يويفا) اليوم قرار لجنة الاستئناف التي أيدت حكم لجنة التحكم والأخلاقيات والانضباط الذي صدر في الرابع من هذا الشهر ضد سيميوني وقضى بتغريمه مبلغ 10 آلاف يورو وإيقافه لأربع مباريات.

وأتم مدرب الروخيبلانكوس مباراة واحدة من العقوبة، حين تابع مباراة فريقه أمام آرسنال الإنجليزي في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي من المدرجات.

وستكون مباراة نهائي البطولة المقررة الأربعاء القادم، هي الثانية التي يفقدها سيميوني الذي لن يتمكن أيضا من قيادة فريقه في المبارتين القادمتين بالمسابقات الأوروبية.

وفي حالة فوز أتلتيكو مدريد بالدوري الأوروبي، سيتبقى لـ"تشولو" مباراتين ضمن العقوبة، هما كأس السوبر الأوروبي أمام الفائز بالتشامبيونز ليج (ريال مدريد/ليفربول) في 15 أغسطس/آب، ومباراة من دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي موسم 2018/2019.

وعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المدرب الأرجنتيني بعد أن تعرض للطرد من جانب الحكم الفرنسي كليمان توربان (ق13) من زمن مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال (1-1) بسبب اعتراضه بشكل غير مقبول على احتساب خطأ على لاعب الأتلتي لوكاس هرنانديز، وحدث ذلك بعد 3 دقائق من طرد لاعب الفريق، الكرواتي شيمي فيرساليكو إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن