شاهد كل المباريات

إعلان

سيميوني: سنخوض مباراة النهائي بكثير من الطموح والشغف والتواضع

سيميوني

سيميوني

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس أنهم سيخوضون مباراة الغد في نهائي الدوري الأوروبي أمام أوليمبيك مارسيليا الفرنسي "بكثير من الطموحات والشغف، ولكن بتواضع".

وأوضح المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (بارك أوليمبيك ليون) "سنخوض نهائي جديد لنا بكثير من الطموحات والشغف، ولكن أيضا بتواضع. عندما تصل إلى هذه المراحل، تحتاج للتحلي بالتواضع والعمل، ومعرفة أنك تواجه خصما عليك تحييد قدراته. أنتظر مباراة ممتعة".

وأضاف "بالطبع سيكون نهائي ممتع بين فريقين عمليين، ويلعبان الكرة الثانية بشكل جيد، فضلا عن قدرتهما على استغلال الكرات الثابتة. أرى أوجه شبه كثيرة بين الفريقين، بداية من الطموح والحماس وطريقة اللعب".

وتابع سيميوني حديثه حول فريق الجنوب الفرنسي "مارسيليا فريق خطير في الجانب الهجومي، ويعرف كيف يستغل الكرات الثابتة. كما أنه يمتلك ظهيرين يتقدمان كثيرا، بالإضافة لمجموعة لاعبي الوسط الذين يتمتعون بالحيوية والشباب، لاسيما الشاب لوبيز (يقصد ماكسيم لوبيز)، الذي يقدم مردودا طيبا".

وحول نقطة أن الفريق المدريدي يخوض النهائي الثامن له في حقبة المدرب الأرجنتيني، أوضح "الخبرة عامل هام للغاية، ولكنها ليست الأكثر تأثيرا في الملعب. مارسيليا فريق قوي ولاعبوه لديهم الطموح ويضغطون بقوة على لاعبي الخصم، كما أنه يستغل جيدا النسق السريع لثلاثي الوسط".

وأردف "علينا أن نسير المباراة كيفما نشاء والثقة في قدراتنا لفرض أسلوبنا مع تقدم المباراة".

كما أعرب مدرب "الروخيبلانكوس" عن سعادته باكتمال صفوف الفريق قبل هذه المواجهة الهامة بعد شفاء فيكتور ماتشين 'فيتولو' من إصابته.

ويسعى الأتلتي لإسدال الستار على موسمه بالتتويج ببطولة ستكون السادسة له تحت قيادة سيميوني منذ جلوسه على مقعد المدير الفني في ديسمبر/كانون أول 2011 والثانية في "اليوروبا ليج" بعد لقب (2011-12).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات