جميع المباريات

إعلان

محكمة التحكيم الرياضية ترفض تعليق عقوبة سيميوني

سيميوني

سيميوني

رفضت محكمة التحكيم الرياضية تعليق العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بحق المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو بابلو سيميوني، لذا لن يكون بمقدوره قيادة الفريق من مقاعد البدلاء في المباراة النهائية في الدوري الأوروبي أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي، والتي ستقام هذه الليلة في ليون.

وأكد أتلتيكو مدريد قرار محكمة التحكيم الرياضية، الذي سيمنع سيميوني من الجلوس على مقاعد البدلاء، حيث سيقوم جيرمان مونو بورجوس بدور المدير الفني؛ وسيكون نهائي هذه الليلة هو المباراة الثانية التي سيغيب فيها المدرب الأرجنتيني عن قيادة فريقه بالمسابقات الأوروبية من أصل أربعة مفروضة عليه من قبل اليويفا.

وسيحظر على سيميوني التواصل مع لاعبيه، ليس فقط أثناء المباراة بل أيضا في غرفة خلع الملابس.

وتجدر الإشارة بأن العقوبة جاءت نتيجة لحصوله على بطاقة حمراء وإهانته للحكم الفرنسي كليمنت توربين عندما طرده في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي أمام أرسنال في 26 أبريل الماضي في ملعب الإمارات في لندن.

كانت المباراة الأولى التي غاب عنها المدير الفني الأرجنتيني هي مباراة الإياب أمام أرسنال في واندا متروبوليتانو في 3 مايو الماضي.

أما المبارتان المتبقيتان ستكونان كأس السوبر الأوروبي في 15 أغسطس المقبل في مدينة تالين في حالة الفوز في نهائي اليوم، وكذلك المباراة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري الأبطال التي ستقام يوم 18 أو 19 سبتمبر.

ويذكر أن سيميوني تعرضة لعقوبات تصل إلى 21 مباراة في إجمالي المسابقات على مدار 6 سنوات.

ويشار إلى أن الروخيبلانكوس خسر مباراتين من المباريات التي خاضها في ظل غياب مدربه عن مقاعد البدلاء بنتيجة (3-2) أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015 و(2-1) أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من البطولة موسم 2015-2016 ، وتعادلين أحدهما سلبي أمام رايو فاليكانو وآخر بنتيجة (2-2) أمام سيلتا فيجو موسم 2014-2015.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن