جميع المباريات

إعلان

مباي نيانج.. مهاجم فرنسا الذي أطاح بالسنغال خارج المونديال

مباي نيانج

مباي نيانج

ودع المنتخب السنغالي مونديال روسيا، بعد الهزيمة أمام نظيره الكولومبي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بكأس العالم.

ولم تأتي حسرة خروج أسود التيرانجا بسبب الهزيمة أمام كولومبيا فقط، بل جاءت بسبب تساويه مع المنتخب الياباني في النقاط والأهداف وتعادلهم بهدفين مقابل هدفين في مباراتهم، حيث كتب قاعدة اللعب النظيف تأهل المنتخب الآسيوي.

بطاقتان صفراوتان أطاحت بالمنتخب السنغالي من المونديال وحرمتها من التأهل إلى دور الـ16 بمونديال روسيا، حيث حصل لاعبيه على 6 إنذارات، فيما حصل المنتخب الياباني على 4 بطاقات فقط.

وحصل مباي نيانج لاعب المنتخب السنغالي على النصيب الأكبر من عدد الإنذارات التي حصل عليها أسود التيرانجا، حيث حصل على بطاقة صفراء أمام اليابان، وأخرى أمام كولومبيا في مباراة اليوم، وحصل كلًا من ساليف ساني وإدريسا جاي ويوسف سابالي والشيخ ندوي على بطاقة واحدة، فهل أطاح نيانج بآمال السنغال في التأهل إلى الدور الثاني؟.

مباي نيانج الذي ولد في فرنسا ولعب لمنتخب الديوك أعمار 16 و 17 و 21، انضم للمرة الأولى للمنتخب السنغالي منذ أكتوبر الماضي، حيث شارك في 3 مباريات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم الحالي أمام الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا "ذهابًا وإيابًا" وانتهوا بفوز أسود التيرانجا.

وشارك صاحب الـ23 عامًا في مباريات المجموعات الثلاثة مع أسود التيرانجا، ضمن التشكيل الأساسي حيث سجل هدفين، الأول أمام بولندا والثاني في شباك اليابان، حيث ساهم بشكل كبير في تصدر السنغال المجموعة السابعة قبل الجولة الأخيرة، وهو الذي ساهم بشكل كبير في إضاعة حلم التأهل بحصوله على إنذارين خلال المباريات الثلاثة.

ويلعب نيانج في الوقت الحالي ضمن صفوف نادي تورينو الإيطالي، حيث انتقل إليه نهائيًا من إيه سي ميلان بعد قضائه فترة إعارة الموسم الماضي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن