جميع المباريات

إعلان

مقابل راتب تاريخي.. كانتي يجدد تعاقده مع تشيلسي

نجولو كانتي

نجولو كانتي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن تجديد تعاقد نجم خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي لمدة خمس سنوات، قاطعًا الطريق أمام العديد من الأندية التي استهدفت التعاقد معه، وأبرزها باريس سان جيرمان.

ونقل الموقع الرسمي لنادي العاصمة الغنجليزية تصريحات كانتي عقب تجديد تعاقده، حيث قال النجم الفرنسي: "أنا سعيد بتمديد تعاقدي مع تشيلسي، قضيت سنتين جميلتين، وأتمنى قضاء المزيد هنا، منذ قدومي إلى هنا تطورت كثيرًا كلاعب، وتحديت نفسي للفوز ببعض الجوائز التي لم أتخيل أن أتوج بها، أحب المدينة والنادي، أنا سعيد للبقاء هنا لمزيد من الوقت".

وانتقل كانتي إلى صفوف تشيلسي في صيف 2016، بعد مساهمته في التتويج الإعجازي للفريق الشهير بالثعالب بلقب بريميرليج، وساهم في تتويج تشيلسي باللقب ذاته في موسمه الأول، قبل تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، وتوج بجائزتي أفضل لاعب في إنجلترا من رابطتي اللاعبين المحترفين والنقاد عام 2017.

كما نقل الموقع تصريحات مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي، والتي قالت: "نحن سعداء بإعلان تجديد تعاقد نجولو، سعداء بأن نراه لفترة طويلة في المستقبل بصفوف تشيلسي، عندما أتى كنا على يقين بأننا تعاقدنا مع لاعب من طراز خاص، لكنه بالرغم من ذلك أذهلنا بما قدمه من إخلاص وإنكار ذات".

ولم يذكر بيان تشيلسي الرسمي قيمة راتب نجولو كانتي في تعاقده الجديد، إلا أن تقارير إنجليزية عديدة أبرزها لصحيفة "ديلي إكسبرس" أكدت أنه سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا يبلغ 290 ألف جنيه استرليني، وهو الراتب الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن