شاهد كل المباريات

إعلان

ميلان يقلب تأخره لفوز مدمر.. وبيتيس يضرب أوليمبياكوس في الدوري الأوروبي

قلب فريق ميلان الإيطالي تأخره بهدفين مقابل هدف أمام فريق ديديلانجي من لوكسبمورج إلى فوز بنتيجة (5-2) ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الدوري الأوروبي.

ميلان سجل الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق كوتروني، لكنه استقبل هدفين بتوقيع ستولز وتورييل في الدقائق 39 و49، لكنه عاد بهدف في الدقيقة 66 بعدما سجل ستيلفيو في مرماه.

وتقدم هاكان في الدقيقة 70، ثم سجل توم شنيل في مرماه، قبل أن يختتم فابيو بوريني الأهداف الإيطالية بالضربة الخامسة في الدقيقة 81.

إيه سي ميلان رفع رصيد إلى 10 نقاط في المركز الثاني، خلف فريق ريال بيتيس المتصدر برصيد 11 نقطة ليستمر الصراع حتى الجولة الأخيرة على المركزين الأول والثاني.

وفي نفس المجموعة نجح ريال بيتيس الإسباني في اقتناص فوزاً غالياً على أوليمبياكوس اليوناني بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة بفارق 3 نقاط عن أوليمبياكوس الذي ظل في المركز الثالث، في لقاء غاب عنه اللاعب المصري أحمد حسن "كوكا".

وفي مباريات أخرى خسر سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف أمام رابييد فيينا، وبنفس النتيجة خسر زيورخ من آيك لارناكا، بينما تعادل بايرليفركوزن في ملعبه مع لودوجوريتس رازجراد بهدف لكل فريق.

وفاز زينيت سانت بطرسبرج على كوبنهاجن بهدف نظيف، بينما تعادل اندرلخت في ملعبه مع سبارتاك ترنافا السلوكي بدون أهداف، وفاز سيلتك بهدف نظيف في النرويج على رزونبورج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`2

بينما يدخل إنبي المباراة في المركز الـ15 برصيد 21 نقطة