جميع المباريات

إعلان

ساري يكشف موعد عودة كيبا لتشكيل تشيلسي الأساسي

كيبا

كيبا

كشف الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن موعد عودة حارسه الإسباني كيبا أريزابالاجا للتشكيل الأساسي، بعد غيابه عن مواجهة ديربي العاصمة الإنجليزية أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز، كإجراء عقابي بعد أحداث نهائي كأس كاراباو.

ورفض كيبا الانصياع لأوامر المدير الفني الإيطالي في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما قرر ساري الدفع بالحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو قبل اتجاه المباراة لركلات الترجيح، مما أثار غضب ساري، قبل أن يستبعده الأخير من التشكيلة الأساسية أمام توتنهام.

وأوضح ساري خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة تشيلسي أمام فولهام بالجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز أن كيبا سيظهر في التشكيل الأساسي للفريق خلال إحدى المواجهتين المقبلتين أمام فولهام ودينامو كييف الأوكراني في دور الستة عشر ليوروبا ليج.

وقال المدير الفني الإيطالي: "كما ذكرت قبل المواجهة، قضية كيبا قد أغلقت، كيبا هو حارسنا الأول، لكننا أيضًا سعداء بأن كاباييرو يستطيع أن يتواجد في المواجهات الصعبة للغاية، كيبا سيكون في الملعب خلال واحدة من المواجهتين المقبلتين".

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 53 نقطة، ويمتلك الفريق مواجهة إضافية مؤجلة أمام برايتون، بينما يحتل فولهام المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن