شاهد كل المباريات

إعلان

بنفيكا يتعثر.. وفياريال يضع قدماً في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي

كأس الدوري الأوروبي

وضع فياريال الإسباني قدمًا في دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 3 / 1، في دور الستة عشر للبطولة.

وباتت مهمة زينيت صعبة للغاية في تجنب الخروج المبكر من البطولة، حيث يتعين عليه الفوز 3 / صفر في لقاء العودة، الذي سيقام بملعب فياريال الأسبوع القادم لحجز بطاقة التأهل، فيما أصبحت مهمة الفريق الإسباني سهلة للغاية في الاستمرار بالمسابقة، حيث يكفيه الخسارة صفر / 2 لمواصلة مشواره في البطولة.

وتقدم فياريال عن طريق فيسنتي ايبورا في الدقيقة 33، قبل أن يعادل سردار ازمون النتيجة للفريق الروسي في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني أضاف جيراردو مورينيو الهدف الثاني لفياريال، قبل أن يضاعف مورلانيس النتيجة للفريق الإسباني في الدقيقة 71 بتسجيله الهدف الثالث.

 وحقق دينامو زغرب الكرواتي فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه بنفيكا البرتغالي اليوم الخميس، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويدين الفريق الكرواتي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه برونو بيتكوفيتش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وبات يكفي دينامو زغرب التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة، الذي سيقام بالعاصمة البرتغالية لشبونة الأسبوع القادم، أو الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة نجاحه في هز الشباك، من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة.

في المقابل، أصبح ينبغي على بنفيكا الفوز بفارق هدفين على الأقل، إذا أراد استمرار مشواره في المسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات