جميع المباريات

إعلان

ثلاثيات تشيلسي ونابولي تقربهما من ربع نهائي الدوري الأوروبي

تشيلسي

تشيلسي اقترب من التأهل

اقترب تشيلسي الانجليزي خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / صفر على ضيفه دينامو كييف الأوكراني اليوم الخميس في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

وافتتح النجم الإسباني بيدرو رودريجيز التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله البرازيلي ويليان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65، فيما تكفل كالوم هودسون أودوي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني

وأصبح يكفي تشيلسي الخسارة بفارق هدفين في لقاء العودة الذي سيقام بملعب دينامو كييف الأسبوع القادم، من أجل التأهل لدور الثمانية.

في المقابل، أصبحت مهمة دينامو كييف صعبة للغاية، حيث يتعين عليه الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل من أجل الاستمرار في البطولة.

ووضع نابولي الإيطالي قدمًا في دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد فوزه على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي 3 / 0 ، في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

ويكفي نابولي الخسارة 0/2 للتأهل لدور الثمانية للبطولة، فيما يحتاج ريد بول إلى الفوز4 / 0 من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

وتقدم نابولي في الدقيقة العاشرة عن طريق مهاجمه البولندي اركاديوش ميليك، قبل أن يعزز الإسباني فابيان رويز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 18، وتكفل جيروم أونجان مدافع ريد بول بتسجيل الهدف الثالث للفريق الإيطالي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن