شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. غموض موقف راموس.. والريال يرفض طلب أنشيلوتي

ميسي وراموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل أقنع لامبارد مالك تشيلسي؟

نجح فرانك لامبارد في قيادة فريق ديربي كاونتي للمباراة النهائية في دورة الترقي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بلاي أوف" لكنه خسر أمام أستون فيلا على ملعب ويمبلي بهدفين مقابل هدف.

لامبارد من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة ساري في تدريب تشيلسي، لكن هل ما قدمه مع ديربي كاونتي يكفي لإقناع أبراموفيتش بمنحه المنصب؟

تقييم جيد للمحمدي

حصل أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا على تقييم جيد بعد مشاركته في نهائي ويمبلي ضد ديربي كاونتي وتأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 3 سنوات من الغياب.

المحمدي حصل على 7 درجات من 10، وذلك بعد نجاحه في صناعة الهدف الأول الذي تقدم به فريقه، من عرضية رائعة حولها الغازي إلى الشباك.

ذا صن

صفقة نيوكاسل الإماراتية تقترب من الاكتمال

اقتربت صفقة بيع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى الشيخ خالد بن زايد آل نهيان الإماراتي من الاكتمال، تمهيداً للإعلان الرسمي خلال الفترة المقبلة.

الصفقة تقضي باستحواذ الشيخ خالد بن زايد على النادي الإنجليزي مقابل 350 مليون جنيه إسترليني، وأكدت شركة بن زايد في بيان رسمي أنه تم التوصل لاتفاق مع ملاك نيوكاسل وأن الصفقة شبه متكملة".

ميرور

دي ليخت يطلب راتباً ضخماً

طلب اللاعب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي راتباً ضخماً من إدارة مانشستر يونايتد التي طلبت ضم اللاعب الصيف المقبل.

ويسعى اللاعب الشاب للحصول على 17 مليون إسترليني راتباً سنوياً، ليكون بذلك اللاعب صاحب الراتب الأعلى في النادي الإنجليزي حال الانضمام إليه.

الصحافة الإسبانية

آس

لوبتيجي: لم أتخلَ عن منتخب إسبانيا

أكد جولين لوبتيجي المدير الفني السابق لريال مدريد أنه لم يطلب الرحيل عن منتخب إسبانيا قبل توليه تدريب الفريق الملكي.

وقال لوبتيجي في تصريحات لصحيفة آس: "لم أرغب أبدًا في التخلي عن منتخب إسبانيا، كيف أترك المنتخب الوطني، لقد حلمي الأكبر، ومسئوليتي الكبرى".

ماركا

ألبا: قدمت أفضل موسم في مسيرتي باستثناء مباراتي ليفربول وفالنسيا

أكد خوردي ألبا لاعب برشلونة الإسباني أنه قدم موسم جيد خلال مسيرته باستثناء مباراتي ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ومباراة فالنسيا بنهائي كأس الملك.

وقال ألبا: "لقد حاول الفريق حتى النهاية، لم نقدم أفضل أداء لنا ضد فالنسيا، لكن حان الوقت الآن للاسترخاء عقليًا وبدنيًا.

وأضاف: "يجب أن نعطي قيمة أكبر للدوري الذي فزنا به".

ريال مدريد يقول لا لأنشيلوتي

رفض ريال مدريد طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي بالتعاقد مع اللاعب فيديريكو فالفيردي.

زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي رفض التفريط في فالفيردي باعتبار أن اللاعب سيكون جزءًا من تشكيل الفرنسي خلال الموسم المقبل.

سبورت

باريس سان جيرمان يسعى لضم فيليبي لويس

فيليبي لويس لاعب أتليتكو مدريد الإسباني بات أحد أهداف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب البرازيلي سينتهي عقده في يونيو المقبل وبإمكانه مغادرة النادي في صفقة انتقال حر.

موقف راموس الغامض

أثار قائد ريال مدريد سيرجيو راموس التكهنات حول مستقبله وسط شائعات تؤكد طلبه الرحيل عن صفوف الملكي.

وبحسب التقارير فإن راموس يسعى لتجديد عقده مع النادي حتى 2022 براتب جديد.

كما أشارت بعض التقارير إلى احتمالية استكمال اللاعب الإسباني مشواره في الدوري الأمريكي أو الرحيل إلى الصين.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

دوناروما يتعرض لضربة موجعة

كشفت الصحيفة، تلقى جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، لضربة موجعة بعد إصابته، خلال مواجهة فريقه الأخيرة بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، ان الإصابة التي تعرض لها حارس ميلان ستجعله يغيب عن منتخب بلاده خلال المباراتين المقبلتين أمام اليونان والبوسنة في تصفيات أمم أوروبا 2020.

لاجازيتا ديلو سبورت

توتي وكريستيانو زملاء لأول مرة معا

سلطت الصحيفة الضوء على المباراة الأولى التي جمعت الإيطالي فرانشيسكو توتي، قائد روما السابق، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة خيرية في إيطاليا لصالح مرضى القلب.

ونشر توتي الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "، معلقا عليها بعبارة " مباراة لصالح القلب، اللقاء الأول معًا".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فالبوينا إلى أولمبياكوس

انتقل ماتيو فالبوينا بشكل رسمي إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني بعدما قرر الرحيل عن صفوف فناربخشة وترك الدوري التركي بشكل نهائي.

فالبوينا ترك تركيا ووقع على عقود انتقاله إلى صفوف أولمبياكوس بشكل رسمي، ليصبح تواجده في الدوري اليوناني خلال الموسم المقبل حتميًا.

ليكيب

بواش إلى مارسيليا

يأمل مسؤولو نادي أولمبيك مارسيليا، إتمام التعاقد سريعًا ما أندري فيلاش بواش ليكون المدير الفني الجديد خلال الموسم المقبل.

بواش يتواجد حاليًا في مدينة موناكو الفرنسية، إلا أن إدارة مارسيليا تطمح للحصول على توقيعه في أقرب وقت ممكن للاستعداد للموسم الجديد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات