شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. مسك الختام.. هل يعيد هازارد المجد "الأوروبي" لتشيلسي قبل الرحيل المحتمل؟

هازادر

هازارد

 "إذا كانت هذه آخر مبارياتي مع تشيلسي، أود بأن أعيد البطولة للنادي، وسوف يكون هذا وداعاً مثالياً بالنسبة لي".. تصريح أدلى به البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي قبل خوض مباراة نهائي الدوري الأوروبي.

تشيلسي سيلتقي مع آرسنال غدًا الأربعاء بنهائي الدوري الأوروبي المقرر إقامته في باكو بأذربيجان.

وتحوم الشكوك حول استمرارية هازارد في صفوف تشيلسي خلال الموسم المقبل، وسط اهتمامات من جانب ريال مدريد الإسباني لضم صاحب الـ28 عامًا.

هازارد كان واضحًا بشكل كبير حول هدفه من مباراة الغد أمام آرسنال حيث قال: "أنا فقط أريد تحقيق البطولة، ولا يهم إذا أحرزت هدفاً أم لا".

البلجيكي يأمل في التتويج مع فريقه ببطولة قبل الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الوجهة المقبلة لصاحب الـ28 في الثاني من يونيو المقبل -بحسب ما أفادت بعض التقارير الإسبانية-.

هازارد تُوج هذا الموسم بلقب أفضل لاعب في تشيلسي، وحصل على جائزة أفضل هدف لفريقه في مرمى ليفربول بكأس الرابطة، حصل على  لقب أفضل لاعب ببريميرليج المقدمة من رابطة المحترفين وفقًا لاختيارات الجمهور، بجانب أفضل صانع أهداف في البطولة، إلا أنه ورغم ذلك غاب عن تشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي.

اللاعب البلجيكي قضى في ملعب ستامفورد بريدج ما يقرب من 7 مواسم، بعدما ارتدى قميص البلوز في يوليو 2012 قادمًا من ليل الفرنسي، وحصل على 5 بطولات رفقة فريقه هي (بطولتي دوري إنجليزي- كأس الاتحاد الإنجليزي مرة- كأس الرابطة الإنجليزية مرة- الدوري الأوروبي مرة).

أول مواسم البلجيكي بقميص البلوز قاد فريقه للمجد الأوروبي بالتتويج ببطولة الدوري الأوروبي نسخة 2012/2013، وعلى الرغم من غياب هازارد عن مباراة النهائي أمام بنفيكا بسبب الإصابة، إلا أنه تواجد بشكل كبير في وصول فريقه إلى المباراة النهائية حيث شارك في 7 مباريات من أصل 9، سجل هدفًا وصنع اثنين.

غاب تشيلسي منذ ذلك الحين عن المنصات الأوروبية، حيث خسر مباراة السوبر الأوروبي 2013 بركلات الترجيح لصالح بايرن ميونخ الألماني، تلاها 4 مشاركات لم تكتمل في دوري أبطال أوروبا كان أقصاها الوصول إلى نصف النهائي، قبل المشاركة في "يوروباليج" هذا الموسم والوصول إلى النهائي.

هازارد أمام تحدٍ خاص في مباراة الغد أمام آرسنال، فالبلجيكي يأمل في إعادة فريقه للمنصات الأوروبية ويبحث عن إهداء جماهير ناديه بطولة قبل الرحيل، خاصة وأن البلوز خرج من جميع المنافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضًا

محمد صلاح: دوري الأبطال لنا.. وقيمة كلوب تحسم مثل هذه المباريات

تقرير: صلاح رابع أغلى لاعب بالعالم.. وريال مدريد يزيح يونايتد من الصدارة

شوبير: إلغاء الدوري يعني 24 فريق في الموسم المقبل.. ولماذا لم يعلن اتحاد الكرة عن الجدول النهائي؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات