جميع المباريات

إعلان

تقارير: أرسنال يرغب في بيع أوزيل لزيادة ميزانية الفريق

أوزيل

مسعود أوزيل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال الإنجليزي، يرغب في بيع لاعبه الألماني مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لزيادة حجم المبلغ في الميركاتو.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أرسنال سيخسر مبلغ يبلغ 50 مليون جنيه استرليني نتيجة فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا والخروج دون لقب هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن أوناي إيمري المدير الفني للنادي الإنجليزي، سيحصل على مبلغ 45 مليون جنيه استرليني لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات.

وقالت الصحيفة أن أوزيل يبقى المشكلة الأكبر للجانرز، لأن مستواه تراجع بشكل كبير ويتقاضى راتبًا يعتبر من أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحصل النجم الألماني على راتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لا توجد فرق مهتمة باللاعب الألماني سوى الفرق التركية الكبيرة مثل جلطة سراي وفنربخشة وبشكتاش، وكلها لا تستطيع دفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني المطلوب من الجانرز ولا يمكنها تحمل الراتب الضخم لأوزيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

48

تلقى أتلتيكو مدريد خمس تسديدات على المرمى في الشوط الأول من مباراة مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ مايو 2017 ضد ريال مدريد في نصف النهائي (خمسة أيضًا)

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

49

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن