جميع المباريات

إعلان

تقارير: أرسنال يقترب من تجديد تعاقد أوباميانج

أوباميانج

أوباميانج

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي بشدة من تجديد تعاقد نجمه الجابوني بيير إيميريك أوياميانج، هداف الفريق خلال الموسمين الأخيرين، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وكان نادي العاصمة الإنجليزية مهددًا بخسارة نجمه الأبرز، مقابل مبلغ متواضع، في حالة إصراره على الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري، خشية رحيله مجانًا الصيف المقبل.

وتبعًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، أوشك أرسنال على تقديم العقد الجديد إلى أوباميانج، بعدما وصلت المحادثات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، وتلقى اللاعب وعودًا شفهية بتنفيذ رغباته.

وأضافت الصحيفة أن العقد الجديد سيمتد حتى عام 2023، ومن المحتمل أن يزيد راتب أوباميانج الأسبوعي عن 250 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى بعض الحوافز.

وبالإضافة إلى الاتفاق على التفاصيل المادية، تلقى أوباميانج وعودًا من المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بتعزيز صفوف أرسنال خلال الموسم المقبل، ليتمكن الفريق من المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وأكدت تقارير أن أرسنال اقترب بشدة من ضم البرازيلي ويليان، الذي انتهى تعاقده مع تشيلسي، كما دخل الفريق في محادثات مع توماس بارتي لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وجابرييل مدافع فريق ليل الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن