جميع المباريات

إعلان

حتى عام 2024.. مارسيال يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد

مارسيال

مارسيال

وافق أنطونيو مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على تمديد تعاقده مع الشياطين الحمر لمدة 5 مواسم ليبقى في ملعب أولد ترافورد حتى عام 2024.

وبحسب ما أكدته صحيفة مانشستر ايفينيج ستاندرد فقد ظهر اللاعب رفقة مدربه أولى جونار سولشاير تمهيدًا للإعلان بشكل رسمي عن تمديد التعاقد.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد عن تجديد عقد اللاعب الفرنسي كما أكدت الوكالة التي يتبع لها مارسيال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تمديد اللاعب لعقده مع نشر صورة لقميص الفرنسي موقع عليه مع رقم عليه 2024.

وكان يونايتد بصدد توقيع عقد مع اللاعب لمدة عام واحد الشهر الماضي لإبقائه في النادي حتى الصيف المقبل لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما وافق الآن على شروط جديدة لإبقائه في النادي لفترة أطول.

ويمثل هذا تحولًا كبيرًا للاعب الفرنسي  بعد التصريحات التي أدلى بها وكيل أعماله فيليب لامبوليفي تصريحات تلفزيونية مسبقة لـRMC أكد خلالها أنه "متشائم بشأن المناقشات مع يونايتد"، وجاءت هذه التصريحات قبل يوم واحد من إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه. 

وكان مارسيال قد أدلى بتصريحات تلفزيونية قبل مباراة آرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي أكد خلاله أنه سعيدًا في النادي لأنه يحصل على المزيد من وقت اللعب".

اقرأ أيضًا

مصدر باتحاد الكرة: تنفيذ مطالب بيراميدز والزمالك يهدد بإلغاء الدوري

مفاوضات ريال مدريد؟.. كونتي: كان هناك احتمال ولكن

التوأم إلى أين؟ .. طوق نجاة خلف الأبواب "المغلقة" فى الدوري المصري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن