جميع المباريات

إعلان

بيشكتاش يوضح لـ"يلا كورة".. تفاصيل التعاقد مع النني وقيمة الشراء النهائي

محمد النني

محمد النني

كشف ألتوج أتالاي المتحدث الإعلامي باسم نادي بيشكتاش التركي، أن محمد النني سوف يصل إلى مدينة اسطنبول التركية اليوم الجمعة من أجل الانضمام للفريق على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

وقال مسئول نادي بشكتاش في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة: "محمد النني سوف يصل إلى اسطنبول اليوم الجمعة من أجل الإنضمام إلى بشكتاش، وقد يتم تقديم اللاعب غدًا السبت."

ونشر محمد النني صورة رفقة وكيل أعماله اليوم الجمعة أثناء السفر، في حين أكد المدير الرياضي للنادي علي نايبي، ان ما يفضل محمد النني عن التعاقد مع الفريق هو الكشف الطبي فقط. (طالع التفاصيل)

وتابع ألتوج تصريحاته: "الاتفاق مع أرسنال يقضي باستعارة النني خلال الموسم الحالي 2019-2020، مع إمكانية الشراء النهائي في الصيف القادم."

وأضاف: "إذا أراد بشكتاش شراء محمد النني في الصيف القادم، من الممكن أن يدفع 18 مليون يورو ويحصل على خدماته."

ولعب محمد النني لأرسنال بداية من يناير 2016 غير أنه عجز عن لعب دور أساسي مع الفريق، وأعلن المدير الفني أوناي إيمري بشكل صريح أنهم لا ينوي الاعتماد عليه.

ولعب بشكتاش خلال الموسم الحالي مباراتين في الدوري التركي، حيث فاز في واحد وخسر الأخرى، ويشارك في الدوري الأوروبي ضمن المجموعة الـ11، التي تضم معه؛ براجا البرتغالي، وولفرهامبتون الإنجليزي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن