جميع المباريات

إعلان

الدوري الأوروبي.. فوز صعب ليونايتد.. وروما يكتسح باشاك شهير

يونايتد

جرينوود لاعب يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً بهدف نظيف على ضيفه أستانا الكازاخي ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثانية عشر، التي شهدت تعادل بارتيزان بلجراد الصربي مع الكمار الهولندي 2 / 2 .

وسجل ماسون جرينوود هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الدقيقة 73.

وفي المجموعة العاشرة، فاز روما الإيطالي على ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي 4 / صفر.

وتقدم الفريق الإيطالي عن طريق جونيور كايسارا، مدافع إسطنبول، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42 ، قبل أن يسجل البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 58، ثم أضاف نيكولو زانيولو الهدف الثالث في الدقيقة 71 ، وتكفل جاستن كلويفرت، نجل نجم الكرة الهولندية السابق باتريك كلويفرت، الهدف الرابع لروما في الدقيقة 90.

وفي المجموعة ذاتها، فاز ولفسبيرجر النمساوي على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 4 / صفر.

أفلت بورتو البرتغالي من مصيدة ضيفه يونج بويز السويسري، عقب فوزه عليه 2 / 1 في الجولة الأولى من المجموعة السابعة للدوري الأوروبي، والتي شهدت فوز رينجرز الأسكتلندي 1 / صفر على ضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، افتتح تيكوينيو التسجيل لبورتو في الدقيقة الثامنة، لكن يونج بويز تعادل سريعا عبر لاعبه جان بيير نسامي في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

وواصل تيكوينيو تألقه عقب تسجيله الهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 29 ليقود أصحاب الأرض لحصد ثلاث نقاط ثمينة.

وفرض فرينكفاروزي المجري التعادل 1 / 1 على مضيفه إسبانيول الإسباني في المجموعة الثامنة، التي شهدت فوزا كبيرا لفريق لودوجوريتس رازاجراد البلغاري، الذي تغلب 5 / 1 على ضيفه سيسكا موسكو الروسي.

وفي المجموعة التاسعة، حقق فولفسبورج الألماني فوزا ثمينا 3 / 1 على أوليكساندريا الأوكراني، في حين فاز جينت البلجيكي 3 / 2 على ضيفه سانت إيتيان الفرنسي.

وفي المجموعة الحادية عشرة، فاز سبارتا براغ التشيكي على مضيفه وولفرهامبتون الإنجليزي 1 / صفر، في حين تغلب سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على ضيفه بيشكتاش التركي 3 / 2، لحساب المجموعة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن