شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إصابة جديدة لميسي.. ونيمار ينتقد نفسه

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية:

آس:

إصابة جديدة لميسي

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة جديدة أثناء مشاركته مع فريقه برشلونة أمام فياريال بالدوري الإسباني، في أول مشاركة لقائد الفريق الكتالوني بشكل أساسي خلال الموسم الجاري (2019-2020).

ولم يتمكن ميسي من استكمال المباراة، حيث غادر الملعب بين شوطي المباراة بعدما تعرض لإصابة عضلية رغم مواصلة اللعب بعدها لدقائق معدودة، ليشارك الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلا منه في تبديل احترازي.

ماركا:

أول تعاون بين جريزمان وميسي

شهدت مباراة برشلونة وفياريال أول تعاون بين الفرنسي أنطوان جريزمان والأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما اجتمع ثنائي الهجوم مع الأوروجوياني لويس سواريز للمرة الأولى هذا الموسم.

جريزمان سجل ثالث أهدافه بقميص برشلونة من صناعة ميسي، بعدما أرسل أفضل لاعب في العالم الكرة من ركلة ركنية حولها زميله الفرنسي من زاوية ضيقة داخل شباك فياريال.

نيمار ينتقد نفسه

كان البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صادقا وانتقد نفسه في مقابلة أجراها مع صحيفة "ميرور" البريطانية، حيث أكد أنه كان مخطئًا، لكنه أكد في نفس الوقت أنه طموح ويريد أن يكون الأفضل في العالم.

وقال نيمار: "كنت مخطئًا في كثير من الأحيان لكن عليك أن تدفع الثمن، لكني أريد أن أكون أفضل لاعب كرة القدم في العالم، تعرضت لعدة إصابات خلال آخر عامين وأبتعدت عن الملاعب لمدة ستة أشهر تقريبا".

سبورت:

صراع على راكيتيتش

يتنافس ناديا يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ضم الكراوتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقا لما أكدته بعض التقارير الإيطالية.

راكيتيتش خرج من حسابات المدير الفني إرنستو فالفيردي في مباراة برشلونة أمام فياريال حيث تم استبعاده من قائمة الفريق، وتم الاعتماد على بوسكتش وآرثور وروبيرتو في المباراة التي انتهت بالفوز (2-1).

الصحافة الإنجليزية

الإندبندنت

اليونايتد يستهدف مهاجم يوفنتوس

يستهدف مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي ماريو ماندزوكيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا للصحيفة، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد وأولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق، يرون أن ماندزوكيتش الأنسب لتدعيم هجوم الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة.

ويريد اليونايتد في الاستفادة من خروج اللاعب من حسابات ساري المدير الفني لليوفنتوس بعد ان استبعده من قائمة دوري أبطال أوروبا.

ديلي ميل

موهبة السيتي والرحيل

أشار تقرير صحفي الى إمكانية رحيل لاعب مانشستر سيتي الشاب فيل فودن عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستهدف مانشستر سيتي أن يكتسب اللاعب صاحب الـ19 عام مزيد من الخبرات عن طريق فرص أكبر للمشاركة في المباريات.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

غيرة المونديال

أكد كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني أنه لم يكن يشعر بالغيرة بعد بطولة كأس العالم الأخيرة بعد فوز فرنسا بالبطولة في غيابه.

وأشار كومان إلى انه لو لم يتعرض للإصابة للعب دوراً مهماً في البطولة، لكنه تعامل مع الوضع بشكل جيد على حد وصفه.

الصحافة الألمانية

كيكر

دعم الكرة النسائية

طالبت مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم هيكي أولريتش أندية بلادها بتقديم المزيد من الدعم للكرة النسائية في ألمانيا.

وطالبت هيكي بلادها بضرورة النظر إلى النجاحات الأخرى التي قامت بها الاتحاد الأخرى من اجل تطبيقها بشكل أفضل وأسرع.

بيلد

كوتينيو يجعل بايرن أفضل

يمنح البرازيلي فيليب كوتينيو قوة إضافية لفريق بايرن ميونيخ الألماني مع جاهزيته التامة للمشاركة من جديد.

ويُشكل كوتينيو شراكة مع مولر الذي ظهر معه منسجماً في التدريبات، لينتظر جمهور العملاق البافاري رؤيتهما معاً يحققان الألقاب.

الصحافة الإيطالية:

كوريري ديلو سبورت:

ميسي يغيب عن مواجهة إنتر

سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة فوزا جديدا في الليجا على حساب فياريال (2-1)، إلا أنه خسر خدمات ميسي مجددا بعدما اضطر إرنستو فالفيردي لاستبداله بين شوطي المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية.

لاجازيتا ديلو سبورت:

مدير يوفنتوس: أحترم ميسي لكن رونالدو الأفضل

أكد فابيو باراتيسي، مدير نادي يوفنتوس الإيطالي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق كان يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي تُوج بها ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال باراتيسي: "نحترم ميسي لكن رونالدو استحق الفوز بها، اعتقدنا أنه بعد تتويجه بدوري الأمم الأوروبية مع البرتغال بجانب الدوري والسوبر الإيطالي مع اليوفي كان يستحق اقتناصها".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات