شاهد كل المباريات

إعلان

يونايتد يواصل نتائجه المهتزة.. وتعادل روما وفولفسبورج بالدوري الأوروبي

روما

روما

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المهتزة في الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والقاري، بعدما سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع مضيفه ألكمار الهولندي اليوم الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية عشر من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز بارتيزان بلجراد الصربي 2 / 1 على مضيفه أستانا الكازاخستاني.

وتصدر بارتيزان الترتيب برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما احتل ألكمار المركز الثالث برصيد نقطتين، وظل أستانا قابعا في المؤخرة بلا رصيد من النقاط.

ويأتي هذا التعادل ليزيد من حالة الإحباط التي تعاني منها جماهير مانشستر يونايتد، خاصة في ظل تردي نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط من سبع مباريات.

وفي المجموعة السابعة، حقق فينورد روتردام فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه بورتو البرتغالي، فيما تغلب يونج بويز السويسري 2 / 1 على ضيفه رينجرز الأسكتلندي.

وتعقدت الأمور تماما في ترتيب المجموعة، بعد تساوي الفرق الأربعة في رصيد ثلاث نقاط، حيث تصدر فينورد الترتيب، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه يونج بويز، فيما احتل رينجرز وبورتو المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وحافظ لودوجوريتس رازاجراد البلغاري على انطلاقته الناجحة في المجموعة الثامنة، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه فرينكفاروزي المجري، في حين فاز إسبانيول الإسباني على سيسكا موسكو الروسي.

وانفرد لودوجوريتس بالصدارة برصيد ست نقاط، واحتل إسبانيول المركز الثاني بأربع نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على فرينكفاروزي، صاحب المركز الثالث، وتذيل سيسكا موسكو الترتيب بلا رصيد.

وخرج فولفسبورج الألماني بالتعادل 1 / 1 من معقل مضيفه سانت إتيان الفرنسي في المجموعة التاسعة، التي شهدت أيضا تعادل أوليكساندريا الأوكراني مع ضيفه جينت البلجيكي بالنتيجة ذاتها.

وتصدر فولفسبورج الترتيب برصيد أربع نقاط، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه جينت، وجاء سانت إتيان وأوليكساندريا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة العاشرة، تعادل روما الإيطالي 1 / 1 مع مضيفه وولفسبيرجر النمساوي، وبنفس النتيجة تعادل باشاك شهير التركي مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وتقاسم روما وولفسبيرجر ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، فيما اشترك باشاك شهير ومونشنجلادباخ في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات