جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بنزيما في خطر.. مورينيو يريد فيلايني.. وهدايا برشلونة

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سولشاير في أمان

أخبرت إدارة نادي مانشستر يونايتد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بأن منصبه في أمان وأنه ليس معرضاً للإقالة.

وصرفت الإدارة النظر عن التعاقد مع بوكيتينو مدرب توتنهام الذي تمت إقالته، ووعدت بتقديم الدعم المالي للفريق لتدعيم الصفوف.

لامبارد يحذر بعد العرض المرعب

حذر فرانك لامبارد لاعبي فريقه تشيلسي بعد العرض الذي وصفه بالمرعب أمام إيفرتون في خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لامبارد أكد أن فريقه بالفعل يمر بأوقات صعبة لكنه حذر الفريق من التخاذل في المباريات المقبلة.

ذا صن

صفقة الـ90 مليون لأجل مورينيو

طلب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي.

ويسعى المدرب البرتغالي لتدعيم دفاعه بالعملاق السنغالي رغم أن الصفقة قد تكلف النادي اللندني 90 مليون جنيه إسترليني.

ديلي ستار

إيمري مرشح لقيادة إيفرتون

أصبح أوناي إيمري المدير الفني الذي تمت إقالته من تدريب أرسنال مرشحاً فوق العادة لقيادة فريق إيفرتون.

وأقال إيفرتون مدربه ماركو سيلفا بعد سوء النتائج ليحقق انتصار على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بنزيما في خطر

رفضت المحكمة الفرنسية العليا الطعن الذي قدمه كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، على خلفية تورطه في قضية ابتزاز ماتيو فالبيونا زميله السابق في المنتخب الفرنسي.

وقالت المحكمة إن المحققين لم يتجاوزوا الحدود المسموح بها لجمع الأدلة المطلوبة، وهو ما يعقد موقف اللاعب، في حالة إدانته بتلك الأدلة في النهاية.

آس

مورينيو يستهدف فيلايني

يستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي تكرار شراكته مع لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني، الذي قد يصبح أولى صفقات مورينيو في الشتاء المقبل.

ولعب فيلايني سابقًا تحت قيادة مورينيو في مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل إلى فريق شاندونج لونينج الصيني، وينتهي تعاقده في يونيو عام 2021.

موندو ديبورتيفو

صفقة تبادلية في مدريد

يواصل نادي ريال مدريد محاولاته للفوز بخدمات الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يجهز عرضًا يتضمن صفقة تبادلية لإقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن خدمات بوجبا.

وطلب مانشستر يونايتد 180 مليون جنيه إسترليني، لكن ريال مدريد يسعى لعرض خدمات الثنائي جاريث بيل وخيمس رودريجيز مقابل بوجبا، حيث تقترب قيمتهما السوقية من ذلك الرقم.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

إبرا لن ينتقل لبولونيا

أكد والتر ساباتيني المدير العام لنادي بولونيا، أن فريقه لن يضم زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ساباتيني: "إبرا لن يأتي إلى لولونيا، لقد حللنا الأمر ورأينا أنه يمتلك عدد من الخيارات الأفضل من أجل اختيارها خلال الفترة المقبلة.

كوريري ديللو سبورت

هدايا برشلونة

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أن نادي برشلونة لن يقدم الهدايا لفريقه في ختام لقاءات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي: "أريد أن يظهر إنتر عظيمًا في مواجهة برشلونة، أريد فاعلية وقوة وطاقة من فريقي، برشلونة لن يمنحنا الهدايا حتى ولو لعب بالبدلاء".

الصحافة الألمانية

كيكر

يونوزوفيتش عن مواجهة ليفربول: كل شيء ممكن!

يتمسك زلاتكو يونوزوفيتش، لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، بآمال التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج إلى الفوز على ليفربول الإنجليزي في لقاء اليوم من أجل حجز بطاقة العبور.

وقال صاحب الـ32 عاما: "لقد وقفنا أمام الهاوية في أول نصف ساعة في المباراة الأولى، لاحظنا في آنفيلد أنه لا يمكن الدفاع عن بعض الأشياء".

وأضاف: "نحتاج إلى الضغط على ليفربول وخلق الفرص وتقديم أفضل أداء، كل شيء ممكن على ملعبنا".

بيلد

استعدادات ألمانيا لليورو

يلاقي المنتخب الألماني نظيره السويسر في لقاء ودي يوم 31 مايو 2020 في بازل استعدادا ليورو 2020.

ويخوض منتخب ألمانيا وديتين أمام إسبانيا في 26 مارس في مدريد، بجانب مواجهة إيطاليا في 31 من نفس الشهر في نورنبرج.

ويلعب المانشافت ضمن المجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية، إلى جوار فرنسا والبرتغال ومنتخب رابع سيتم تحديده لاحقا.

الصحافة الفرنسية

لو 10 سبورت

إبراهيموفيتش يرفض بولونيا

رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي الماضي، عرضا من بولونيا في ظل رغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي.

وقال والتر ساباتيني، مدير الكرة لنادي بولونيا "كانت هناك إمكانية لكن إبراهيموفيتش لن ينضم إلى بولونيا، اللاعب لديه خيار آخر".

ويرغب ناديا ميلان ونابولي في التعاقد مع صاحب الـ38 عاما في يناير المقبل، وسبق لـ"السلطان" تمثيل صفوف الروسونيري بين عامي 2010 و2012.

ليكيب

زوما: مباراة ليل = نهائي

اعتبر كورت زوما، مدافع تشيلسي الإنجليزي، أن مباراة الفريق أمام ليل الفرنسي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج ستكون بمثابة نهائي بالنسبة للبلوز.

وقال زوما: "المباراة مثل النهائي بالنسبة لنا، يجب أن نفوز بها وذلك مهم للغاية، المباريات السابقة لم نخرج بشباك نظيفة لكن لعبنا بشكل جيد، مباراة ليل قصة أخرى، إذا فزنا سنواصل مشوارنا، وهذا ما نريد".

ويحتاج تشيلسي صاحب المركز الثالث في مجموعته بـ(8 نقاط) إلى الفوز على ليل لضمان التأهل دون النظر للمباراة الأخرى بين أياكس وفالنسيا، أما التعادل فيعني حاجة الفريق لخسارة الخفافيش من أجل التأهل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن