جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فرصة ثانية في مانشستر يونايتد.. صفقة رونالدو.. وشارات سوداء في إيطاليا

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

17.5 مليون من أجل إريكسن

انضم كريستيان إريكسن إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي مقابل 17.5 مليون إسترليني فقط.

ويأتي الثمن الرخيص للاعب بسبب انتهاء تعاقده مع توتنهام هوتسبير بنهاية الموسم الجاري ما جعل إمكانية رحيله مجاناً في الصيف المقبل متاحة لأي فريق.

جوميز يعود بعد 86 يوماً

عادل أندري جوميز لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي للملاعب من جديد لحضور تدريبات فريقه بعد غياب دام 86 يوماً.

اللاعب تعرض لكسر في القدم في مباراة ضد توتنهام هوتسبير في إصابة مفزعة سجلتها عدسات الكاميرات، لكنه عاد استعداداً للمشاركة في المباريات.

ذا صن

موهبة تشيلسي في محادثات مع ليل

طارق لامبتي لاعب تشيلسي الشاب يدخل في محادثات مع فريق ليل الفرنسي تمهيداً للانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

ويسعى لامبتي للرحيل عن النادي اللندني بعد تقليص فرص مشاركته مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ميرور

فرصة ثانية لسانشيز

أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن أليكسيس سانشيز المُعار إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي سيعود إلى أولد ترافورد من أجل فرصة جديدة.

مدرب يونايتد أكد أن اللاعب الذي يتقاضى إسبوعياً في مانشستر يونايتد نصف مليون إسترليني أمامه فرصة جديدة الآن.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

صفقة نابولي

أعلن نادي نابولي الإيطالي، استعارة ماتيو بوليتانو من صفوف إنتر ميلان.

وكان من المقرر أن يكون بوليتانو طرفا في صفقة مقايضة مع ليوناردو سبينازولا لاعب روما لكن المفاوضات بين الفريقين لم يكتب لها النجاح في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال اللاعب في تصريحاته الى أنه يتطلع للظهور مع الفريق داخل أرض الملعب، مشيرا الى أنه لا يستطيع الانتظار حتى تأتي تلك اللحظة.

لاجازيتا ديلو سبورت

شارات سوداء

حرص لاعبو ميلان الإيطالي على ارتداء الشارات السوداء خلال المباراة التي أقيمت بكأس إيطاليا أمام تورينو، بجانب الوقوف دقيقة حداد على رحيل اسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت. 

خطوة ميلان جاءت بسبب كون براينت يتحدث اللغة الإيطالية بطلاقة واشتهر بكونه مشجعا لميلان نظرا لأنه قضى فترة طفولته في إيطاليا حيث كان والده يمارس كرة السلة في الفرق الإيطالية بين عامي 1984 و1991.

 

الصحافة الإسبانية

ماركا

لماذا لم ينتقل إريكسن للريال؟

أتم الدنماركي كريستيان إريكسن انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بعد اهتمام كبير من ريال مدريد في السابق، ولكن الفريق الإسباني لم يكمل مفاوضاتها.

إدارة ريال مدريد لم ترغب في خوض مفاوضات جادة مع رئيس توتنهام المُعقد، وتركت رغبة إريكسن لحسم الأمر، لكنه فضل الرحيل نحو إنتر.

عودة بيريز

لن يمتلك برشلونة أفضلية في التعاقد مع كارليس بيريز من صفوف إنتر ميلان مجددًا، إذا رغب في ذلك بعد رحيله للفريق الإيطالي.

برشلونة وافق على رحيل بيريز إلى إنتر مقابل الحصول على 15 مليون يورو، لكن التعاقد لن يشمل خيار استعادة الكتلان للاعب في حال رغبته في ذلك.

آس

فلورينزي إلى فالنسيا

توصل مسؤولو نادي فالنسيا لاتفاق مع أليساندرو فلورينزي ظهير نادي روما من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة مع امتلاك أحقية الشراء.

ممثلو نادي فالنسيا قابلوا اللاعب في روما، وتحدثوا مع مسؤولي الذئاب من أجل الاتفاق الذي تم بالفعل ومن المقرر أن يتم الانتقال خلال ساعات قليلة مقبلة.

موندو ديبورتيفو

رودريجو إلى برشلونة

سافر اللاعب رودريجو مورينو مهاجم نادي فالنسيا إلى مدينة برشلونة، في إشارة إلى قرب إتمام انتقاله إلى صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة.

رودريجو لم يظهر في تدريب فالنسيا الأخير، بينما ألتقى ممثلين عنه مع إدارة برشلونة منذ ساعات، وجاء سفره ليزيد من تأكيدات انتقاله للفريق الكتالوني.

الصحافة الألمانية

بيلد

مولر ويورو 2020

قال كارل هاينز رومينجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، إنه لا يستبعد تماما أن يحصل توماس مولر مهاجم الفريق، على فرصة للعودة إلى المنتخب الألماني من جديد والمشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وأضاف رومينيجه أنه لا يقصد تقديم النصيحة ليواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، مؤكدا "اعتقد أنه يتمتع بخبرة كافية وقد حقق نجاحا كبيرا مع المنتخب، لكنني دائما أقول إنه إذا قدم لاعب مستويات من الطراز الأول - واتمنى أن يواصل توماس ذلك – فإنه ربما يجرى إعادة التفكير بشأنه."

رحيل لاعب ماينز

أعلن روفين شرودر، المدير الرياضي لنادي ماينز الألماني، إعارة الروماني الدولي الكسندارو ماكسيم إلى نادي غازي عنتاب التركي.

وأوضح شرودر في بيان للنادي أن " الكس أبدى لنا رغبته في التغيير والحصول على وقت أطول للعب في ناد آخر".

تاجس تسايتونج

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، إن النادي سيعطي اولوية للاعبين ،الذين خدموا الفريق لفترة طويلة ، في مفاوضات تجديد العقود المقبلة.

وقال رومينيجه" لدينا عدد قليل من اللاعبين تمتد عقودهم لعام ونصف العام. سنتحدث معه أولا، لاعبين مثل مانويل نوير، قائد الفريق، وتوماس مولر وخافي مارتينيز وتياجو ألمانتارا أو جيروم بواتينج وديفيد ألابا قدموا مساهمة كبيرة للنادي.

وأضاف "بالطبع، سنتحدث مع هؤلاء اللاعبين برقة كبيرة قبل أن نتخذ أي قرار، ولكن ما يقلقني كثيرا أكثر من تطورات الانتقالات هو زيادة الرواتب".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

رونالدو يجلب بن عرفة

أنهى الأسطورة البرازيلي رونالدو رئيس نادي ريال بلد الوليد الإسباني التعاقد مع صانع اللعب الفرنسي حاتم بن عرفة، بعد انتظار دام لأيام لإنهاء تفاصيل الصفقة مع اللاعب ووكيله.

وأعلن الداي الإسباني رسميًا عن "الانتقال الحر" ليعود النجم الفرنسي إلى ملاعب كرة القدم، حيث لم بتعاقد مع أي ناد منذ انتهاء تعاقده مع ستاد رين في صيف عام 2019.

ليكيب

باربوسا سيبقى

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي رسميًا عن إتمام التعاقد مع جابرييل باربوسا الذي تألق بقميص الفريق معارًا من صفوف إنترناسيونالي الإيطالي في العام الماضي.

وتم اختيار باربوسا كأفضل لاعب في أمريكا الجنوبية بالعام الماضي، كما تُوج هدافًا للدوري البرازيلي الممتاز، ووقع عقدًا مع النادي البرازيلي يمتد حتى عام 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن